أصيبت طفلة تبلغ من العمر عامين بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسري بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وذلك على إثر حدوث عطل مفاجئ بمصعد بالعقار التي تقيم فيه، وتحرك المصعد بسرعة وإصطدم بسقف الطابق العلوى، مما تسبب في إصابتها، وتم نقلها لمستشفى خاص لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بإصابة طفلة بإصابات بالغة عقب إرتطام مصعد كانت تستقله بسق الطابق العلوى وتم نقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بوصول الطفلة سدرة ه م ح ع عامين، إلى مستشفى خاص مصابة بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.


وبسؤال والدها المدعو هشام م ح ع 38 سنة جزار، ومقيم بذات العنوان، أفاد بأنه حال استقلاله ونجلته المذكورة مصعد كهربائي بالعقار محل سكنه حدث عطل مفاجئ للمصعد مما أدى إلى صعوده بسرعة وإصطدمه بسقف الطابق العلوى أدي ذلك إلى فتح باب المصعد وإندفاع نجلته خارجه وسقوطها أرضا وحدوث إصابتها، ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حوادث سوهاج اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة

شهد طريق الفيوم – القاهرة، قبل منطقه كوم اوشيم باتجاة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث انقلاب دراجة نارية مما تسبب في إصابة شابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، اخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس باستقبال مستشفى سنورس المركزى  شابين مصابين بجروح وكسور وكدمات، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه، وانه يجرى تقديم الخدمات الطبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة سنورس وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة ،وتبين انقلاب دراجه ناري بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة قائد الدراجة النارية، وشخص برفقته وتم نقل المصابين إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

 وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص  بالفيوم  فى حادث  انقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • شرطة الاحتلال الإسرائيلي تعلن إصابة شخص في حادث طعن بمنطقة وادي عارة