صحيفة صدى:
2024-06-29@14:52:41 GMT

ليفربول يهدد محمد صلاح ببيعه

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

ليفربول يهدد محمد صلاح ببيعه

ماجد محمد

هدد نادي ليفربول إلانجليزي اللاعب المصري محمد صلاح بعرضه للبيع في حال عدم موافقته على تمديد عقده مع النادي، ولن يسمح برحيله مجانا في صيف 2025.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية ، أن مفاوضات ليفربول مع صلاح ستحدد تحركات النادي في الانتقالات الصيفية الجارية وأن مستقبل اللاعب هي المهمة الأساسية التي تواجه ليفربول ، وإذا لم يتم حل مشكلة الدولي المصري بحلول أغسطس، سيفكر ليفربول في بيع الجناح البالغ من العمر “32 عاما” لتجنب رحيله مجانا في نهاية الموسم المقبل.

وشدد التقرير على أن ليفربول يتطلع إلى حسم مستقبل صلاح في أسرع وقت حتى يتمكن من الدخول إلى سوق الانتقالات حال عدم استمرار المصري، وذلك بحثا عن بديل.

وجدير بالذكر أن صلاح أنهي الموسم الماضي هدافًا للفريق برصيد 25 هدفاً، بالإضافة إلى صناعة 13 في كافة المسابقات، كما فاز بجائزة لاعب الموسم في النادي للمرة الرابعة منذ انضمامه في صيف عام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

 

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: روما ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس

مصر – أغلق روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب المصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

وطلب البرازيلي ميكالي، ضم صلاح لقائمته كأحد 3 لاعبين كبار السن لتدعيم قائمته.

ولا تتواجد منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في الأجندة الدولية الخاصة بـ “فيفا” لذا يحق للأندية رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في جولة النادي “الريدز” الإعدادية في أمريكا أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبلين.

وفتح مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالي خلال الساعات المقبلة.

وتأكد غياب تريزيغيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، بهدفين باستاد القاهرة.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)