الثورة / متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ” حزب الله ” امس، عن تنفيذها عمليات ضد أهداف تابعة للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، دعماً للشعب الفلسطيني في غزة، وإسناداً لمقاومته .
وأكدت المقاومة في بيان لها، استهدافها موقعي الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة، وزبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، وحققت إصابات مباشرة في الموقعين .


كما أكدت المقاومة اللبنانية استهداف مجاهديها مبانيَ يستخدمها جنود العدو في مستوطنة المطلة، بالأسلحة الملائمة، التي أصابت أهدافها بصورةٍ مباشرة، وأدت الى اشتعال النيران في المباني .
ولفتت المقاومة اللبنانية إلى أنّ هذه العملية جاءت أيضاً رداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً في بلدة الخيام
وفي ردّ على الاعتداءات الصهيونية على بلدة ميس الجبل الجنوبية، استهدف مجاهدو المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو في مستوطنة المنارة، وأصابوه ‏إصابة مباشرة.
وتم إطلاق صواريخ في اتجاه مواقع جيش العدو الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة‏، واستهدفت مستوطنة المطلة بنيران مباشرة.
الى ذلك بث حزب الله اللبناني امس الأول فيديو بعنوان (إلى من يهمه الأمر) يظهر التقاط مسيرة له صوراً لمواقع صهيونية حيوية.
وحمل الفيديو تذكيرا بمقطع من كلمة الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله التي قال فيها: إن “المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا أسقف”.
وعرض الفيديو صوراً من مسيرة لحزب الله تظهر مواقع حساسة داخل الكيان الصهيوني، وختم الفيديو بتصريح للسيد حسن نصر الله حذر فيه من أن “من يفكر بالحرب معنا سيندم”.
كما تضمن الفيديو – الذي بلغت مدته دقيقة و11 ثانية – مشاهد رصد جوي لمناطق ومدن مُحتلة حصل عليها حزب الله خلال عملية استطلاع واسعة نفذتها طائرات مسيرة تابعة له.
ووفقا لمراقبين، فإن صور الاستطلاع التي ظهرت بالفيديو تظهر أهدافا حيوية وعسكرية صهيونية، منها مصافي النفط في مدينة حيفا، ومطار بن غوريون في “تل أبيب” وميناء أسدود وقواعد عسكرية في الجليل الأعلى.
من جهة أخرى استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح امس ، هدفاً حيوياً في مدينة أم الرشراش “ايلات” المحتلة.
وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح أمس الأحد.. هدفاً حيوياً في أم الرشراش “ايلات” المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.
كما أكدت المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا

أدان مجلس الأمن  هجمات الحوثيين على السفن التجارية، مطالبا بوقفها بشكل فوري، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

الحوثيين: انسحاب آيزنهاور نتيجة لعملياتنا واستهدفنا سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي الحوثيين: دمرنا حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور واستهدفنا سفينة تجارية اخترقت الحظر

وقد أعلن المتحدث الرسمي لحركة أنصار الله - جماعة الحوثي، العميد يحيى سريع قاسم سريع، استهدف سفينةَ ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله، بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية .

 

وقال متحدث الحوثيين: انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية بعون الله تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت سفينة ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح بفضل الله.

 

وأكد أن القوات المسلحة اليمنية -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطيني حتى وقفِ العُدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات
  • حزب الله: استهدفنا تجمع للجنود بمحيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا
  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (MSC Manzanillo) الإسرائيلية في ميناء حيفا المحتلة بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا