تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. قائمة سوداء بوسطاء وسماسرة الحج ومخطط ميليشيات الإخوان نشرة التوك شو.. كارثة الحجاج المصريين وتأخر إعلان الحكومة الجديدة


أكد الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، أن الارتفاعات التي نشهدها في درجات الحرارة ستستمر حتى نهاية الشهر، مشيراً إلى أن الشعور بالحرارة سيظل مرتفعاً طوال أيام فصل الصيف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

الأرصاد تحذر المواطنين: ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الشهر (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة انقطاع الكهرباء قائلا: "الحكومة قررت زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة، والمواطن له حق على الدولة ومؤسساتها أن يعرف سبب المشكلة"

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد موسى يعلق على زيادة مدة تخفيف الأحمال ويوجه رسالة للحكومة (فيديو)

قال الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، إنه كان هناك زيادة في الدولار مقابل الجنيه بقيمة من 80 لـ90 قرشا صباح اليوم

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

هل تعود السوق السوداء.. خبير اقتصادي يكشف سر ارتفاع سعر الدولار (فيديو)
 

أكد حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، أنه يعزي كل فلاحين مصر في المصائب المتتالية هذا الصيف، لأن هناك ارتفاع كبير في درجة الحرارة وهو ما يتسبب في زيادة تكلفة الري وانتشار الحشرات بشكل كبير، ولابد من تقارب الري وانتشار الأمراض للنبات والحرارة تؤثر ايضًا على إنتاجية أشجار الفواكهة والخضروات

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

حسين أبو صدام يعزي الفلاحين في المصائب المتتالية بالصيف

قال هاني أبو الفتوح الخبير المصرفي، إن التقلبات في أسعار الصرف شئ معتاد في سوق الصرف، ويتم القلق بأن يكون هناك ارتفاعات بصورة مضطربة، منوهًا بأن الدولار ارتفع في مصر مع بداية شهر يونيو الجاري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

خبير مصرفي: الارتفاعات في سوق الصرف "أمر معتاد"


أكد أحمد جلال الناقد الرياضي أننا أمام أزمة كبيرة بسبب مباراة القمة، موضحًا أن كل ما ذكر من نادي الزمالك في مضمونه أمر طبيعي وهو بحث عن حقوقه بأن يؤدي جميع الأندية المباريات المؤجلة من الدور الأول، ولكن في نفس السياق الزمالك لعب 5 مباريات من الدور الثاني.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط
قرار الزمالك طبيعي وشرعي.. وإعلامية: إدارة لبيب حطت العربية قدام القطر (فيديو)
 

علق الإعلامي أحمد موسى، على  قرار الزمالك، بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، قائلا:"الزمالك له كل الحق في اتخاذ كافة الإجراءات، لكن المباراة للجمهور، والجميع يتنظر هذه المباراة في منافسة شريفة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مفيش دولة يحصل فيها كده.. أحمد موسى ينفعل بسبب أزمة مباراة القمة(فيديو)


علق النائب  ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على قرار نادي الزمالك  بعد خوض مباراة القمة أمام الأهلي، قائلا"   “من المفترض أن هناك رجال دولة تدير ملفات والمفترض أن يكون لديهم حس أن هذه البلد تحتاج من كل شخص أن يدعم القيادة السياسية التي تقود هذه البلد الي نحو أن تكون جمهورية جديدة وكلنا نريد أن نري مصر من أحسن دول العالم

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

رابطة الأندية ترد على قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على زيادة مدة تخفيف الأحمال، قائلا: “ الأكثر أهمية من وجود أزمة الكهرباء هو كيفية التعامل في حد ذاته مع الأزمة القائمة، ثم كيف يفاجأ المواطن بالامر دون إعلان من الكهرباء.. وبعدين أنا مش فاهم إزاي يبقوا 3 ساعات أنا مش عاجبني الوضع دا”

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عاملونا أحسن من كده.. عمرو أديب يهاجم الحكومة بسبب زيادة تحفيف الأحمال(فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو تخفيف الأحمال مباراة القمة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مقترح برلماني بشأن تخفيف الأحمال وتوفير أموال استيراد الغاز من الخارج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، باقتراح برغبة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى كلا من رئيس الحكومة ووزيري البترول والكهرباء، بشأن مقترح بشأن تخفيف الأحمال وتوفير أموال استيراد الغاز من الخارج.

وقالت النائبة آمال رزق الله، إنه بعد استمرار أزمة قطع الكهرباء عمل الحكومة بخطة تخفيف الأحمال لتوفير الطاقة التي تتكلف ملايين الدولارات، لاستيرادها من الخارج بالعملة الصعبة. خاصةً أن الحكومة أعلنت رسميا وجود أزمة في الغاز التي تحتاجه محطات الوقود للعمل وتوليد الكهرباء.

وطرحت عضو مجلس النواب، اقتراحا بعد دراسته قد يعمل على تخفيف الأحمال وتوفير هذه الأموال، بحيث تقوم البنوك المصرية التي لم تتمكن من استثمار أموال المودعين، بالاستثمار فى الخلايا الشمسية ومنح قرض ميسّر للمواطن الراغب فى تركيب خلايا شمسية بديلا عن شركات  الكهرباء.

وأشارت إلى أن أسطح البيوت والعمارات غير مستغلة نهائيا رغم ظهور الشمس 18 ساعة فى اليوم صيفا وشتاء، بشرط أن لا تُفرض أى رسوم بآلاف الجنيهات للترخيص  بتركيبها، لأنه سيكون تعجيزي.

ووجهت آمال رزق الله، بضرورة عمل البنك المركزي والبنوك التي لديها فائض سيولة، من الممكن أن يتم منح قروض ميسره للمواطنين وأقل بيت في الوقت الحالي يدفع 400 جنيه على الأقل حيث يتم تشكيل شركة تنفذ التصنيع والتركيب للمنازل ويتم أخذ الأقساط 500 جنيه شهري من المنزل الدولة ستستفاد من خلال توفير وتصدير الزيادة عن حاجة المنازل من الكهرباء للشبكة القومية للكهرباء.

وأوضحت، أنها تخفف الضغط على الشبكة كما تخفف استهلاك الوقود الأحفوري والغاز من توليد الكهرباء وتحل أزمة قطع الكهرباء وتقلل الانبعاث الكربوني من توليد الكهرباء، ويعتبر مصدر لطاقه المستدامة وتقلل تكلفة دفع العائد من زيادة السيولة لدي البنوك.

مقالات مشابهة

  • لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال.. «الكهرباء» تناشد المواطنين الإبلاغ عن سارقي التيار
  • هل تنتهي أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال 2024؟.. أستاذ اقتصاد يوضح
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • «طاقة النواب» تناقش خطة خفض تخفيف الأحمال
  • مقترح برلماني بشأن تخفيف الأحمال وتوفير أموال استيراد الغاز من الخارج