عبدالله رشدي يهاجم تكوين بعد استقالة يوسف زيدان.. ماذا قال؟.. كتب الدكتور عبدالله رشدي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هاجم فيه مؤسسة تكوين، بعد استقالة الدكتور يوسف زيدان.

عبدالله رشدي يهاجم تكوين بعد استقالة يوسف زيدان

وقال عبدالله رشدي: "استقال الدكتور يوسف زيدان كبير الكواينةِ إثر ما نشرناه عن كل فردٍ من أفراد مجلس أمناء هذا التنظيم في سبعِ حلقاتٍ تقريبا، والحمد لله أن استعْمَلَنا اللهُ لبيانِ حقيقةِ هذه المؤسسة للناس".

وأضاف عبدالله رشدي: "تخيلوا هذا الفكر يعمل أصحابه فرادى منذ زمن، ثمَّ لما اجتمعوا أراد الله أن يكون اجتماعُهم مؤذنًا ببيان عوراهم وافتضاحِ ضلالِهم"، مؤكدًا: "ليست القضية عندي أشخاصًا بل منهجٌ أعوجُ يريد أصحابُه زعزعةَ إيمانك بكل ما هو إسلام، يريدونك شخصًا متشكِّكًا على الدوام".

وواصل عبدالله رشدي: "هذا التشكك هو ما يخدمُ مصالح أسيادهم فليس هناك ما يشكِّلُ عقبةً أمام الضَّلال العالميِّ سوى الإسلام".. "وقد ذاقوا من رجالاته الويلاتِ من قبل، فعزموا العقد وبيَّتوا النية على القضاء على ذلك المنهجِ الذي يُخرجُ لهم أجيالًا تقف في وجه أطماعهم سواء كانت سياسية أو اقتصاديةً أو فِكْرية"، مختتمًا: "انتبهْ أيها المسلم لما يُحاك لك بليلٍ، ولا تَدَعْ نفسَكَ فريسةً لفسادِهم وجهلِهم".. وسأبقى مستمرًا في سلسلة فضح هذا التنظيم حتى يعلمَ عمومُ الناسِ مقصدَهم الخبيث وسريرتَهم السَّوداء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الداعية عبدالله رشدي تكوين مؤسسة تكوين يوسف زيدان مجلس أمناء تكوين عبدالله رشدی بعد استقالة یوسف زیدان

إقرأ أيضاً:

«كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه

المناطق_الرياض

نعى عدد من رواد موقع “إكس”، اليوم الأربعاء، الدكتور عبدالله بن صالح الحصان، العميد بوزارة الداخلية (متقاعد)، والحاصل على دكتوراه في علم الاجتماع وأحد أبرز المهتمين بالشأن الاجتماعي.

وكانت آخر تغريدة للفقيد عبر حسابه الرسمي على إكس بالأمس، وقال فيها:
خل الحزن واترك أمورك على الله
وارجه وتخضع له وادعه وناجيه
بأمره الحزن من وسط قلبك يسله
وتزهر حياتك ويصلح من العمر باقيه

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي 26 يونيو 2024 - 5:39 مساءً تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام 26 يونيو 2024 - 5:38 مساءً

واعتبر عدد من محبي الراحل أنه يعزي أحبابه بهذه الكلمات قبل رحيله، وكتب أحدهم: “آهٍ لهذه الدنيا ما أتفهها. وكأنما يعزي أحبابه فيه، فكانت آخر ما كتب لهم في هذه الدنيا. وليست بغريبة على كريم يتحفنا بما ينشره في حسابه، وما يقوله في المساحات، بنصيحة صادق، وتوجيه خبير”.

وسوف يصلّى على الفقيد بإذن الله، غداً صلاة العصر في جامع الراجحي بمدينة الرياض، وسيوارى الجثمان الثرى بمقبرة النسيم.

وأسرة تحرير صحيفة المناطق السعودية، إذ تنعى الفقيد؛ فإنها تتقدم بخالص العزاء لأسرته، ولمحبيه، وتسأل الله أن يسكنه فسيج جناته، وأن يلهم الجميع الصبر على فراقه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 5:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًإسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال26 يونيو 2024 - 5:35 مساءًألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب26 يونيو 2024 - 5:29 مساءً60 شهيدا آخر 24 ساعة.. ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًالأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية26 يونيو 2024 - 5:26 مساءًبوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا جراء زيادة الطلب العالمي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • عاجل.. أزمة تحكيمية متوقعة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشر.. ترامب يهاجم بايدن بشأن سياسات الحدود
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بسبب أزمات اتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • عاجلٌ جداً.. ماذا تبلغ لبنان من أميركا بشأن الجنوب؟
  • «كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه