أعرب الإعلامي وليد الحديدي عن صدمته من النواحي التنظيمية لبطولة يورو 2024 في ألمانيا، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المشكلات الأمنية، ومقارنًا تنظيم البطولة بتنظيم كأس العالم 2022 في قطر الذي اعتبره أفضل بكثير.

وأشار الحديدي، المتواجد حاليًا في ألمانيا لحضور البطولة، إلى أن ما حدث في قطر من انتقادات من دول الغرب كان حملة منظمة لإفشال تنظيم كأس العالم، ولكنه أشار إلى أن مطالبات مثل دعم المثليين التي كانت حاضرة في قطر لم تظهر في يورو 2024.

وأضاف:" أن الأدوار الأولى من البطولة لم تكشف بعد عن الفرق المرشحة للتتويج باللقب، موضحًا أن المنتخب الألماني قد يواجه إسبانيا في دور الثمانية.

ميدو: عدم انتظام المنافسة "يقتل" أفكار المدربين واللاعبين.. والأهلي أكثر المتضررين من التأجيلات المصري يتلقى تأكيدات قانونية بشأن قيد معتز زدام ويستعد لتفعيل شراءه من الترجي التونسي

 أشاد:" بمستوى منتخب البرتغال ولاعبيه المميزين مثل كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، مشيرًا إلى الأداء الجيد الذي قدموه أمام تركيا.

وتابع: " أن سوء التنظيم في ألمانيا تجلى في خمس حالات اقتحام لملعب مباراة البرتغال وتركيا، مما يشير إلى تقصير أمني شديد.

وأعرب عن اعتقاده بأن هذا لم يحدث من قبل في تاريخ الملاعب الكبيرة مثل استاد دورتموند.

أثنى:"على التنظيم في قطر خلال كأس العالم 2022، مشيرًا إلى التسهيلات الكبيرة التي قدمت للإعلاميين والمراكز الإعلامية المميزة في الدوحة.

اختتم:"أن مواجهة كرواتيا وإيطاليا ستكون صعبة، وأن منتخب إنجلترا بقيادة ساوثجيت يعاني من بعض المشاكل الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو كأس العالم منتخب البرتغال فيرنانديز برونو فيرنانديز تنظيم كأس العالم 2022 بطولة يورو 2024 مباراة البرتغال وتركيا البرتغال وتركيا دعم المثليين

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا

عاد صباح الجمعة نجم منتخب انجلترا فيل فودين الى معسكر منتخب الاسود الثلاثة في المانيا بعدما غادر المعسكر عقب مباراة انجلترا الاخيرة امام سلوفينيا والتي انتهت بالتعادل السلبي متجها الى انجلترا لمتابعة ولادة زوجته .

وعاد فيل فودين الى معسكر المنتخب الانجليزي بعدما اطمئن على وصول مولوده الثالث الى الحياة واستعدادا لمباراة انجلترا امام منتخب سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 واستقبل لاعبو المنتخب الانجليزي العائد فيل فودين بالتهاني لقدوم مولوده الثالث و قاموا بعمل احتفالية صغيرة لتهنئة الاعب كما هنىء جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الانجليزي فيل فودين متمنيا له التوفيق في حياته الخاصة .

من ناحية اخرى تواصل استعداد المنتخب الانجليزي لخوض مواجهة سلوفاكيا حيث اكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الاسود الثلاثة رفضه التام لما يتردد حول سهولة طريق منتخب انجلترا نحو المباراة النهائية للبطولة مشيرا الى ان كل المنتخبات المتأهلة الى الدور ثمن النهائي قوية ولديها الحق في الطموح الى الوصول نحو المباراة النهائية دون النظر لاي اعتبارات اخرى مشيرا الى ان منتخب انجلترا سيلعب كل مبارياته بنفس القوة وبنفس التركيز مطالبا مشجعي المنتخب الانجليزي بضرورة التخلي عن مهاجمه لاعبي المنتخب والجهاز الفني في الوقت الحالي .

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • تنظيم داعش يتبنى أربع هجمات في سوريا
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم