يظل اسم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وشقيقها هما محور حديث جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أرسلت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس تسجيل صوتي للإعلامي عمرو أديب ترد من خلاله على التسجيلات المسربة لـ حسام حبيب التي انتشرت في الأيام الماضية.

ليخرج اليوم حسام حبيب في تصريح صحفي في أحد المواقع لكي يرد على الفنان الذي قد قام بالدفاع عن أهل شيرين عبد الوهاب حيث قال حسام حبيب: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص ومنهم ناس أنصاف أشباه فنانين.

.مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره لأن الفنانين بيكون عندهم احساس..وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص".

تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب

 

وجاء التسجيل هذا لكي ترد به شيرين على التصريحات المسربة والمبارزة الكلامية التي موجودة على السوشيال ميديا بين حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

 "مساء الخير لكل جمهوري الحبيب 

انا فوجئت النهارده باللي حصل على السوشيال ميديا بين حسام وبين اخويا محمد فأنا حبيت اكد إنه حسام كلامه صح واخويا فعلًا باعني لاني كنت عاملاله توكيل فراح باع السوشيال ميديا بتاعتي بالتوكيل العام ده ومضى عقد بتاريخ قديم وباع السوشيال ميديا بتاعتي".

واضافت: "أنا مش عايزه اتكلم في مشاكل شخصية تاني عشان الناس متقعدش تقول هو احنا مورناش غير شيرين! 

بس انتوا لازم تعرفوا اني عندي اغاني حلوه جدًا جدًا لما المشاكل دي تخلص هتنزل وهتعجبكم ومتصدقوش اللي بيقوله اخويا عني ومشكور حسام إنه بيرد وبيقول الحقيفه اللي اهلي مش بيقولوها".

واستكملت قائلة: "أنا أسفه اني شغلتكم بأخباري بس انا اضطريت اتكلم لاني صحيت لقيت الدنيا مقلوبه وانا مليش ذنب في اللي بيحصل وصدقوني انا مش عايزه اضايقكم بأخباري سواء حلوه أو وحشه عشان عارفه إنه كل واحد عنده همومه وطمش حابه يتقال هو مفيش ورانا غير شيرين يعني".

واختتمت حديثها قائلة: "انا بتاسفلكم وانتوا اهلي ووقفتوا جمبي ومش قصدي ادوشكم بمشاكلي انا مليش ذنب ومبتكلمش بدليل اني الفتره اللي فاتت كنت ساكته فأنا بعتذرلكم والله انا أسفه على الازعاج ده".

تسجيلات حسام حبيب المسربة 

ويذكر أنه قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا تسجيلات صوتية مسربة للفنان حسام حبيب، وجاء التسجيل الصوتي كالآتي " الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل" 

رد شقيق شيرين على تسجيلات حسام حبيب 

وقد قام شقيق الفنانة بالرد على تلك التسجيلات المسربة ببيان رسمي حيث نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي. 

أولًا: إنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الاكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي. 

ثانيًا: صاحب التسجيل الصوتي، ايا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من اجل دوافع مغرضة. 

ثالثًا: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية. 

رابعًا: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو اعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب السوشیال میدیا التسجیل الصوتی حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

«كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له

رد محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الانتقادات الموجهه له، بشأن تشويه سمعة شقيقته أمام جمهورها، وذلك بعد اتهامها له أنها كانت تريد حبسه.

وكتب محمد عبدالوهاب، عبر منشور من خلال «فيسبوك»:«والنبي يا ملايكة الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والدفر عمره ما يطلع منا اللحم وكل الكلام ده، خلاص شبعت منه كتييير دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا في النائب العام من يومين، والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزنها حريقة، ريحوا نفسكوا أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني».

في تسجيل أذاعه برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، قالت شيرين عبدالوهاب: “فوجئت بما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي بين محمد عبدالوهاب وحسام حبيب، وأريد أن أؤكد أن كلام حسام صحيح جداً. أخي باعني بالفعل، والتصريح الذي نُشر جاء من المحامي محمد شاعر الذي استولى على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي بتوكيل قديم كنت قد منحته له، وقد وقع على ورقة أو عقد يُمكّنه من حساباتي بتاريخ قديم. كل ما قاله حسام حبيب صحيح، فلا تصدقوا أي شيء من كلام محمد عبدالوهاب”.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة