”ذبحهم وولع فيهم”.. محامي يقتل والدته وأشقاءه بطريقة بشعة وهكذا انكشفت جريمته.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق لتفعيل البرتوكول

استقبل عبد الحليم علام، نقيب محامي مصر ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، وفداً من نقابة محامي العراق، ضم كلًا من؛ زياد اللامي، وأحمد الزيدي، وميساء الشكر، وذلك لتفعيل البرتوكول الموقع بين النقابتين في يناير الماضي.

في بداية اللقاء، رحب عبد الحليم علام، بوفد نقابة محامي العراق، منوهًا إلى أن نقابة محامي العراق لها مكانة خاصة، ويُكن لها ولنقيبتها وكامل أعضاء مجلسها كل التقدير والاحترام.

وأشاد رئيس اتحاد المحامين العرب، بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لاقاهما خلال زيارته الأخيرة لنقابة العراق لحضور اجتماع المكتب الدائم للاتحاد، مؤكدًا أن هذا يعكس عمق العلاقات بين النقابتين، وحرص النقيبة أحلام اللامي على تعميق مسارات التعاون بين النقابتين.

وأثنى نقيب محامي مصر، على دور نقابة العراق ممثلة في نقيبتها أحلام اللامي في الدفاع عن حق مصر وشرعيتها كدولة تضم مقر الاتحاد، مشددًا على أنه سيتم تعزيز التعاون بين النقابتين بشكل بناء ومثمر من خلال تفعيل نصوص البروتوكول الموقع بين النقابتين، والذي يتضمن عقد مجموعة من الدورات التدريبية لمحامي النقابتين، وتبادل الخبرات القانونية والأكاديمية والقضائية، وكذلك تبادل الخبـرات والإرساليات العلمية بشأن المؤسسات العلمية بالنقابتين.

وأضاف نقيب المحامين أنه يتم التجهيز لعقد بروتوكول بين النقابتين، وكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، لتسهيل إجراءات قيد الطلاب الوافدين من العراق الراغبين في الدراسة بمصر.

وعبر وفد نقابة محامي العراق عن سعادتهم بزيارة نقابة مصر، ولقاء النقيب عبد الحليم علام، مؤكدين أن مصر لها أهميتها ومكانتها في الوطن العربي، وأنها قوية بشعبها وقيادتها، ولها أثرها في كل محامي الوطن العربي، لأن الدول العربية استلهمت قوانينها من القانون المصري. 

وأكد الوفد أن وجوده في نقابة مصر يأتي في إطار تعزيز سبل التعاون، ونقل الخبرات بين النقابتين، وسعي نقابة العراق لرفع المستوى المهني للمحامي، والارتقاء بقدراته ومهاراته المهنية، ومواكبة كافة التطورات في المجال القضائي والمحاكمات.

وطالب الوفد من رئيس اتحاد المحامين العرب، بضرورة تبني آلية لتعاقب الأجيال داخل اتحاد المحامين العرب، وفتح باب المشاركة لضخ دماء جديدة، وخلق توأمة بين الخبرات والشباب، تعمل على الارتقاء بدور الاتحاد الإقليمي. 

حضر اللقاء عبد المجيد هارون، وأبو بكر الضوه، ويحيى التوني، ومحمد راضي مسعود، والسيد جابر، وحسام سعيد، أعضاء مجلس النقابة العامة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعدم الشمري قصاصا.. ووزارة الداخلية تكشف عن جريمته
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • يمنيون نجحوا في التسلل إلى الأراضي السعودية.. وهكذا كان مصيرهم
  • خليجي: ما شاء الله السودانيين فيهم الفراسة والشجاعة والنخوة
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة
  • الطابور السادس
  • نقيب المحامين يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق لتفعيل البرتوكول
  • توقيف 17 شخصا بسبب أعمال شغب خطيرة بأكادير
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق