تحدث أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن كواليس تعرقل انضمامه لصفوف النادي الأهلي سابقًا، مؤكدًا على أن إتمام الصفقة كانت قريبة للغاية.

وقال رفعت في تصريحات تليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر 2 في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه إبراهيم فايق: "كانت صفقة انتقالي للأهلي وشيكة في الموسم الماضي".

وأضاف: "كانت كل الإجراءات على وشك الانتهاء من أجل إنتقالي لصفوف النادي الاهلي، ولكن هناك أمور قانونية عرقلت إتمام الصفقة".

أحمد دياب يفجرّها: الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الإفريقية بالموسم الجديد عاجل.. تحركات من وزير الرياضة لحل الأزمة بين الزمالك ورابطة الأندية

واستطرد: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، ومازال لدي الكثير في كرة القدم".

واختتم: "الدكتور اخبرني أنني سأعود مرة أخرى من أجل لعب الكرة، وتابعت ما حدث لأريكسن نجم منتخب الدنمارك في وقت سابق وحالته كانت مشابهة لحالتي الصحية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الرياضة النادى الاهلى الدنمارك الزمالك أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي

كشفت الصحف المصرية، عن كواليس نارية داخل غرف ملابس فريق الأهلي، عقب ضياع لقب السوبر الأفريقي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح 3-4 في المملكة أرينا.

قالت صحيفة الوطن سبورت: "اشتعلت الأجواء داخل غرفة ملابس النادي الأهلي، وانقلبت الأوضاع رأساً على عقب خلال الساعات الماضية، ليس لخسارة لقب قاري فحسب، بل لسوء مستوى نجوم "المارد الأحمر" خلال أحداث المباراة، وعدم التركيز الذي صاحبهم".

على حساب #الأهلي.. #الزمالك يتوج بلقب #السوبر_الأفريقيhttps://t.co/gJ6N5iGIeU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024




وأضافت: "سادت حالة من الغضب بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة تبديل الملابس، بعد ساعات من الخسارة أمام الزمالك، بالإضافة لوجود حالة لوم من جانب مارسيل كولر مع بعض لاعبي الأهلي، لاسيما أنه تحدث معهم بأن المردود كان أقل كثيراً مما توقعه، ولم يكن غالبية اللاعبين في حالتهم".

وتابعت: "سيطر الحزن على جميع أعضاء بعثة الأهلي بالسعودية بسبب الخسارة، في الوقت الذي بكى فيه وسام أبو علي، وياسر إبراهيم، فيما عاش المغربي يحيى عطيةالله في حالة صدمة شديدة، إذ اعترف بخطأه في هدف الزمالك".


واختتمت: "قرر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الخسارة، كما طلب من القائم بأعمال مدير الكرة، سامي قمصان، تقريراً مفصلاً عن ضياع لقب السوبر، وأسباب التراجع في مستوى اللاعبين".

علاقة #رونالدو بتألق #منسي.. و #شيكابالا يحصل على عرض تمثيل#الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/4S9jvhyCvs

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • مستشار سابق للبنتاغون: حرب أوكرانيا كانت ستنتهي خلال شهر لولا الدعم الأمريكي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"