بوابة الفجر:
2024-06-29@12:27:05 GMT

مباشر رابط نتائج البيام 2024 الجزائر bem.onec.dz

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط (البيام) لعام 2024 قريبًا. سيقوم وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، باعتماد نتائج البيام لدورة جوان يونيو بعد الانتهاء من عمليات التدقيق والفحص ومراجعة رصد الدرجات. يهدف هذا الإجراء إلى ضمان تطبيق المعايير العالمية في عملية التصحيح وتحقيق تقييمات عادلة لجميع الطلاب.

رابط نتائج البيام 2024 في الجزائر: bem.onec.dz

ستكون نتائج البيام 2024 متاحة عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات (bem.onec.dz)، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية. مع اقتراب اكتمال عملية التصحيح، يُتوقع إعلان النتائج خلال الساعات المقبلة، وقد تظهر النتائج بين اليوم وغدًا. سيتم إعلان نتائج البيام في جميع الولايات في نفس التوقيت.

نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2024

يترقب طلاب البيام وأولياء أمورهم نتائج شهادة التعليم المتوسط بفارغ الصبر، حيث أكمل الطلاب الامتحانات في جميع الولايات دون أي شكاوى تُذكر. تُعد هذه المرحلة محورية لأنها تمهد الطريق لمرحلة جديدة في التعليم.

كيفية الاستعلام عن نتائج البيام 2024

بمجرد اعتماد نتائج البيام 2024 من قبل وزير التربية الوطنية، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية الوطنية. الخطوات هي:

زيارة موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية هنا.اختيار قسم "نتائج الامتحانات".تسجيل الدخول باستخدام رقم التسجيل والرقم السري.النقر على زر "عرض النتيجة".ستظهر النتيجة الكاملة.

تابعوا موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للحصول على أحدث التحديثات حول نتائج البيام 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الجزائر وزارة التربیة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق.. بالتزامن مع انتهاء اختبارات نهاية العام في العراق، تتجه أنظار أولياء الأمور والطلاب نحو موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 للدور الأول، حيث تزداد الترقبات والتوترات بانتظار معرفة نتائج الجهود المبذولة طوال العام الدراسي.

وفيما يلي، نعرض لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية بالخطوات كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق، والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراقنتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

يتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق، حيث سيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسة المنصرف.

الانتهاء من عمليات التصحيح

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه تم تصحيح الاختبارات الخاصة بالطلاب من خلال الموجهين المختصين، مؤكدة أنها أتاحت موقع مجاني لتحميل النتيجة أو يمكن معرفة النتيجة عبر قناة الوزارة على تطبيق التليجرام، وكلا الوسيلتين مجانية ولا تستغرق الكثير من الوقت.

خطوات الحصول على نتيجة الثالث المتوسط 2024

وتتيح الوزارة لأولياء الأمور والطلاب، إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر خطوات بسيطة وهي كالآتي:

- الدخول إلى موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية، ويمكن الدخول بشكل مباشر.

- اختيار قسم الخدمات.

- الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.

- اختيار العام الدراسي 2024 وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.

- الضغط على نتائج الثالث المتوسط.

- تحميل النتيجة الخاصة بالطالب بنظام الـ بي دي إف.

- ابحث في الملف عن اسم الطالب والمدرسة لمعرفة النتيجة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • دموع.. أفراح وزغاريد بعد الإعلان عن نتائج البيام
  • في هذه الأثناء.. فتح الموقع والتعرف على الناجحين في “البيام”
  • استخراج نتائج البيام 2024 عبر موقع الديوان الوطني وأولياء التلاميذ.. “التربية الوطنية”
  • الإفراج عن نتائج شهادة “البيام” اليوم