واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملاتها المكثفة بقري ومراكز المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريبه إلى السوق السوداء، والتأكد من صلاحية المعروض من المواد والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وضبط واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووردت معلومات لمديرية التموين، تفيد تجميع بعض الأشخاص كميات من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز البلدية المدعمة داخل حظيرة ماشية بمركز الرحمانية لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبعرض المعلومات على المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين، والعقيد حسام الدين بدري، مدير مباحث تموين البحيرة، وسمير البلكيمى، وكيل المديرية، قرروا ضبط الواقعة في ضوء الإجراءات القانونية اللازمة، وعليه تشكلت حملة برئاسة مجدي عبد الغني، مدير إدارة تموين الرحمانية، وبرفقته محمد عبد الكريم، نائب رئيس مركز الرحمانية، وجرى ضبط كمية قدرها 10 شكائر دقيق بلدي مدعم داخل أحد حظائر الماشية.

وجرى نقل الكمية المضبوطة على السيارة المرافقة للحملة وتسليمه للجهات المعنية، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي دمنهور تمكنت حملة تموينية برئاسة مصطفى غريب، كبير مفتشي الرقابة التجارية، وبرفقته عزمي حسين، مفتش مأمور الضبط القضائي، من ضبط والتحفظ على كمية قدرها 250 أسطوانة بوتاجاز منزلية بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما تم ضبط 3 أطنان و500 كيلو من السماد المدعم بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط دقيق مدعم حظيرة مواشي السلع الغذائية بوابة الوفد محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

صور.. ضبط 2.3 طن دقيق مدعم مهربة للسوق السوداء في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق على المستودعات والمخابز البلدية ومخازن الدقيق المدعم لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وضبط كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم قبل تهريبه للسوق السوداء. 

حيث قامت الحملة بتحرير محضر جنحه تجميع والاستيلاء على واحد طن دقيق بلدي مدعم خاص بالمستودعات قبل بيعه ف السوق السوداء عباره عن ٣٣ شيكارة دقيق زنه الشيكارة ٣٠ كجم، وتحرير محضر جنحه التصرف فى ٨٠٠ كجم دقيق بلدى مدعم خاص بمستودعات الدقيق، وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم، وقيده بقسم الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابه العامه.

كما تم تحرير محضر جنحه التصرف في ٥٠٠ كجم دقيق بلدي مدعم خاص بمستودعات الدقيق، وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وقيده بقسم الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة.


وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقًا لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط بيع 15 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • صور.. ضبط 2.3 طن دقيق مدعم مهربة للسوق السوداء في الفيوم
  • ضبط 1.5 طن دقيق مدعم داخل مخزن بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • «الداخلية»: ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة