عربي21:
2024-06-29@13:54:10 GMT

أستون فيلا يخطف مهاجما شابا في البريميرليغ.. من هو؟

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أستون فيلا يخطف مهاجما شابا في البريميرليغ.. من هو؟

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الاحد، تعاقده رسميا مع المهاجم الشاب لويس دوبين اعتبار من الموسم الجديد، قادما من صفوف إيفرتون، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

وقال النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن توقيع لويس دوبين من إيفرتون، ظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما لأول مرة مع نادي غوديسون بارك في عام 2021 قبل أن يقضي موسم 2022/23 على سبيل الإعارة في ديربي كاونتي".



وتابع: "ظهر دوبين بانتظام في تشكيلة إيفرتون طوال الموسم الماضي، وسجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي في ديسمبر، كما مثل المهاجم إنجلترا على مستويات مختلفة للشباب".

وأصبح دوبين أول صفقة لأستون فيلا، هذا الصيف، وجاء ذلك التعاقد بعدما انتقل لاعب وسط الفريق، تيم إيروغبونام، السبت الماضي، إلى إيفرتون بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

وكان دوبين، الذي مثل إنجلترا على مستويات مختلفة للشباب، عنصرا منتظما في فريق المدرب شون دايك الموسم الماضي بعد ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول لإيفرتون في عام 2021 بعد تصعيده من أكاديمية الشباب بالنادي.


Aston Villa is pleased to announce the signing of Lewis Dobbin from Everton. ????

— Aston Villa (@AVFCOfficial) June 23, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أستون فيلا إيفرتون الدوري الانجليزي إيفرتون أستون فيلا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد

ذكرت التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستهدف التعاقد مع صفقة نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويحاول تشيلسي التعاقد مع نجوم جديدة من أجل تعزيز صفوف فريقه وذلك لبدء موسم جديد وقوي ينافس خلاله على احتلال مكانة مميزة في الدوري الإنجليزي بعدما فشل في ذلك الموسم الماضي حيث خرج من المربع الذهبي.

واحتل تشيلسي الموسم المنصرم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة وستون نقطة.

تشيلسي يخطط لضم صفقة ريال مدريد

وبحسب ما قاله الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو فإن نادي تشيلسي الانجليزي يرصد التعاقد مع لاعب ليستر سيتي كيرنان ديبوزبري هال.

وأكدت التقارير الصحفية على أن اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع ديبوزبري يأتي بطلب من المدرب الجديد إنزو ماريسكا.

ويحب ماريسكا، مدرب نادي تشيلسي ما يقدمه صاحب الـ 25 عامًا، ولذلك طلب من إدارة الفريق التعاقد معه لرؤيته مجددا في ستامفورد بريدج.
 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • النصر يجدد رغبته في ضم ديابي
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد