أعلنت مادونا أنها ستعيد تحديد مواعيد جولتها الغنائية، بعد أسابيع من دخولها المستشفى بسبب عدوى بكتيرية خطيرة.

وغردت مادونا "شكراً لكم مرة أخرى على دعمكم وصبركم المذهلين خلال الأسابيع القليلة الماضية. يسعدني أن أبلغكم أن جدول الجولة الجديد سيظهر في الأيام القليلة المقبلة".

وفي يناير (كانون الثاني)، أعلنت مادونا أنها ستذهب في جولة حول العالم هذا العام تكريماً للذكرى الأربعين لمسيرتها الموسيقية.

وكان من المقرر أن تنطلق الرحلة التي تضم 35 مدينة في أمريكا الشمالية في 15 يوليو (تموز) من فانكوفر، كندا.

وبعد عدة محطات داخل الولايات المتحدة - بما في ذلك مدينة نيويورك وميامي ولوس أنجليس - كان من المفترض أن تتجه الجولة إلى أوروبا في 14 أكتوبر (تشرين الأول) قبل أن تختتم في ديسمبر (كانون الأول). ونظراً لارتفاع الطلب على البيع المسبق للتذاكر، تمت إضافة عروض إضافية، وفقاً لموقع مادونا الرسمي.

وقبل أن تصل الفائزة بجائزة غرامي إلى المسرح، كان عليها تأجيل جولتها المرتقبة بسبب المرض، حيث نُقلت إلى مستشفى في مدينة نيويورك.
وقال غاي أوسيري، مدير أعمال مادونا على إنستغرام في ذلك الوقت، إن المغنية أصيبت بعدوى بكتيرية خطيرة، أدت إلى مكوثها لعدة أيام في وحدة العناية المركزة.

وأخبر مصدر مطلع موقع بيج 6 أن نجمة البوب كانت تتدرب بقوة لأسابيع على جولتها قبل دخولها المستشفى. وكانت تعمل 12 ساعة في اليوم.

وبعد شهر من دخولها المستشفى، قامت مادونا بتكريم مؤثر لأبنائها الستة لورد (26 عاماً)، وروكو (22 عاماً)، وديفيد (17 عاماً)، وميرسي (17 عاماً)، والتوأم ستيلا وإستير (10 أعوام)، شاكرة إياهم على دعمهم وسط مخاوفها الصحية.

وشوهدت مادونا مؤخراً في الخارج وهي تتعافى. وقد ظهرت في جولة بيونسيه في نيوجيرسي مع بناتها ستيلا وإستير وميرسي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية مادونا

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة

واصلت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث الجولات التفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بكليتي العلوم والهندسة بنها، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليات الجامعة.

رافقها خلالها الدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم ، والدكتور فهمي صلاح القائم بعمل عميد كلية الهندسة ببنها، ووكلاء الكليتين، وأعضاء هيئة التدريس.
وخلال جولتها تفقدت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، واطمئنت علي تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مؤكدة علي الالتزام بانتظام الدراسة وفق الجداول الدراسية المعلنة.  

تفقدت الدكتورة جيهان عبدالهادي خلال جولتها عددا من ورش تدريب الطلاب داخل كلية الهندسة ، مؤكدة على ضرورة الصيانة المستمرة للماكينات والآلات بهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • الخارجية الفرنسية تعلن مقتل مواطن فرنسي جراء القصف الإسرائيلي في لبنان
  • حزب الله: استهدفنا قوة صهيونية أثناء دخولها إلى موقع راميا في جنوب لبنان
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو