فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، مقاربًا الـ مليون ونصف المليون.
 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.
 

ويشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة بين 4 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف".


 

وقد حققت الأفلام الأربع أمس السبت ٢٢ يونيو، إيرادت تخطت الـ ١٤ مليون جنيهًا وزعت على النحو التالي:

 

ولاد رزق 3
 

احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا ١٠ مليون.

 

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.
 

عصابة الماكس


حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"،  الذي حقق مليون وجنيهًا.
 

الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 

أهل الكهف


أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق نصف مليونًا جنيهًا.
 

الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 

كما يعرض الآن ايضًا بموسم عيد الأضحى بعض الأفلام من موسم عيد الفطر


 

 السرب


 يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم

الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

 

الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 

شقو
 

الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي هشام ماجد صبري فواز اسر ياسين صلاح عبدالله غادة عادل عمرو يوسف ولاد رزق سيد رجب نيللي كريم باسم سمرة هنا الزاهد صبا مبارك نسرين أمين شريف منير خالد النبوي محمد امام أهل الكهف توفيق الحكيم إيرادات شباك التذاكر حاتم صلاح موسم عيد الأضحى اللعب مع العيال تأليف وإخراج مصطفى غريب الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم اللعب مع العيال الطفل جان رامز بطولة أحمد عز عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس بطولة محمد امام ولاد رزق 3 الفیلم من تألیف محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 850 ألف و51 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس