تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام  اللواء أ.ح مهندس ناصر فوزي محمد  خليفة مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة بزيارة الجهاز المركزي للتنظيم  والإدارة وكان في استقباله  الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز،  حيث قام بجولة تفقدية للاختبارات التي يجريها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاختيار أكفأ العناصر البشرية من بين المتقدمين للعمل بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.


وأوضح المهندس ناصر فوزي،  أنه سيتم الاختيار والتعيين بشفافية ونزاهة تامة وفق المعايير العالمية بما يحقق رؤية مصر ٢٠٣٠،  موضحا أن الاختبارات تجرى بطريقة ذكية دون تدخل للعنصر البشري وذلك لاختيار الأكفأ والأفضل من بين المتقدمين.

وأكد أنه لا مجال للوساطة أو المجاملة في الاختيارات تماشيا مع الجمهورية الجديدة التي تقوم على المساواة وتكافؤ الفرص والجد والاجتهاد والعمل والبناء واختيار الأفضل لتولي الوظائف العامة حتى يتم ضخ دماء شابة مدربة بأحدث الوسائل التكنولوجية في الجهاز الإداري الدولة وهو ما يسهم في التطوير الشامل للجهاز الإداري للدولة عبر التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات.
وتجدر الإشارة إلى أن المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يقوم بدور استراتيجي وغاية الأهمية في الدولة المصرية وشهد في الفترة الأخيرة طفرة نوعية غير مسبوقة بعد تولي اللواء ناصر فوزي رئاسة المركز وأصبح المركز المرآة العقارية لمتخذي القرار، لاسيما وأن المركز  يقوم بدور كبير وهام واستراتيجي حيث يعمل على حصر وتقويم أراضي الدولة خارج الزمام وإعداد التخطيط العام لتنميتها واستخداماتها في إطار السياسة العامة للدولة، وجاء ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للخدمة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور صالح الشيخ الجهاز الإداري للدولة المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المرکز الوطنی لتخطیط استخدامات أراضی الدولة

إقرأ أيضاً:

بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.
وأدى ناصر منسي تدريبات تأهيلية وبدنية مع اللاعبين داخل الملعب ، قبل أن يكتفي بهذه الفقرة دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناة اللاعب من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.


وخاض المهاجم مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أطعمة تعوض نقص الفيتامينات في الجسم بسبب التعرق في الصيف
  • الخشت يكشف تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من بين الأفضل عالميًا في هذه التخصصات (فيديو)
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • وظائف شاغرة للجنسين بالمركز الوطني للأرصاد
  • «التنسيق الحضاري» يدرج مفيد فوزي وآمال العمدة في مشروع «عاش هنا»
  • مع بدء التقديم.. رابط وشروط وظائف المركز الوطني للأرصاد للرجال والنساء