الحرة:
2024-06-29@12:37:25 GMT

ألمانيا تحسم صدارة مجموعتها بتعادل مثير مع سويسرا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

ألمانيا تحسم صدارة مجموعتها بتعادل مثير مع سويسرا

سجل البديل نيكلاس فولكروج هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ألمانيا لأدوار خروج المغلوب في صدارة المجموعة الأولى بتعادلها 1-1 مع سويسرا التي تقدمت هي الأخرى للدور الثاني في المركز الثاني في فرانكفورت الأحد.

وكانت سويسرا على بعد دقائق من التأهل في الصدارة بعدما تقدمت في النتيجة بتسديدة مباشرة من دان ندوي الذي استغل عرضية من ريمو فرويلر في الدقيقة 28 وكاد بعدها بدقائق أن يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته المنخفضة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم.

لكن فولكروج سجل هدفا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع لتحتفظ ألمانيا بالصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام سويسرا وتحافظ على سجلها خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي وهي المسيرة التي بدأت في نوفمبر الماضي.

وبهذا يحرم فولكروج منتخب سويسرا من ثاني فوز على ألمانيا في 22 مباراة رسمية منذ عام 1959.

ولعب كاي هافرتس ضربة رأس مبكرة على المرمى من ركلة ركنية قبل أن يطالب بركلة جزاء بعدما تعرض لعرقلة داخل المنطقة في أمسية محبطة بالنسبة له.

وظنت ألمانيا أنها تقدمت في النتيجة بتسديدة قوية من روبرت أندريش من خارج منطقة الجزاء بعدما أبعد الدفاع عرضية لعبها توني كروس من الجانب الأيسر وسط اعتراض من لاعبي سويسرا الذين طالبوا احتساب مخالفة ضد جمال موسيالا

وبمراجعة حكم الفيديو المساعد ومشاهدة تدخل موسيالا على ميشيل أبيشي على شاشة إلى جانب الملعب، قرر الحكم إلغاء الهدف واحتساب مخالفة.

وفي بداية الشوط الثاني، أهدر إيلكاي غوندوغان فرصة من حافة المنطقة، بينما سدد توني كروس كرة قوية أخطأت طريقها إلى المرمى في إطار سعي ألمانيا لإدراك التعادل.

وسنحت لألمانيا فرص عديدة إذ وضعت سويسرا تحت الضغط وأهدر هافرتس العديد من الفرص.

وألغى الحكم هدفا سجلته سويسرا في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل.

وارتقى فولكروج عاليا ليحول برأسه عرضية ديفيد راوم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على مساندة النقابة للفنانة رانيا يوسف في أزمتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مفبركي فيلم "شهوة جسد" والقائمين على نشره، خلال الساعات القليلة الماضية على إحدى قنوات موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل أول تعليق من أشرف زكي لـ" الوفد" على أزمة رانيا يوسف


وعلق أشرف زكي على الأزمة موضحًا موقف النقابة، وذلك خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، حيث قال: "تقدمت النقابة ببلاغ ومتابعة كافة الإجراءات القانونية ضد مفبركي هذا الفيلم، كما تقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ بصفتها ردًا على تداول هذا الفيديو المفبرك".

رانيا يوسف

وكانت اتخذت الفنانة رانيا يوسف خطوات قانونية ضد قناة اليوتيوب التي نشرت ملصقًا لفيلم زائف لها يحمل عنوان "شهوة جسد"، والذي يتضمن صورة مفبركة لها ويصفها بأسلوب مسيء وغير لائق.

وتبين فيما بعد إن الفيلم المزعوم الذي ادعت القناة أنه "فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض"، هو في الواقع مجرد مشاهد من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في عام 2016.

أول إجراء من رانيا يوسف ضد مبركي الفيلم المسيء “شهوة جسد”

أعربت رانيا يوسف عن اتيائها من استغلال صورتها في مثل هذه الأعمال المخلة، ووصفت التسويق لهذا الفيلم بأنه تشويهًا لسمعتها ويؤثر سلبًا على مصداقيتها كفنانة أمام الجمهور، مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية جادة.

وسرعان ما تقدمت رانيا بلاغ رسمي ضد مؤسس القناة كخطوة أولى، ومن المتوقع أن تتبع بإجراءات قانونية أخرى لتحقيق العدالة وحماية حقوقها الشخصية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • غير مؤثر.. برلمانية تقترح إلغاء التوقيت الصيفي
  • يورو 2024.. إيطاليا تواجه سويسرا وألمانيا تلاقي الدنمارك في افتتاح مواجهات دور الـ16
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • ألمانيا.. «الرعب» من «ديناميت 1992»!
  • تاريخ مواجهات السعودية ضد منتخبات مجموعتها في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026
  • يورو 2024 | رومانيا تحسم صدارة” الخامسة” وبلجيكا تتأهل بالوصافة
  • يورو 2024 .. بلجيكا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا بتعادل أمام أوكرانيا
  • منتخب ألمانيا يتلقي ضربة قوية في مران اليوم الأربعاء