البلاد- جدة

تسعى إدارة نادي الاتحاد بكل قوة للحصول على خدمات مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا الأول لكرة القدم” جويل كوندي” في إطار خطتها لدعم صفوف النمور؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي 2024-2025.
اللاعب كوندي البالغ من العمر 25 عامًا انضم إلى برشلونة قادمًا من أشبيلية، خلال صيف 2022، ولديه عقد مع العملاق الكتالوني حتى 30 يونيو 2027.


إدارة نادي برشلونة من جانبها، ترحب بإمكانية بيع كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية- بحسب صحيفة SPORT الإسبانية- التي أكدت أن البلوجرانا سوف يفتح أبواب الرحيل أمام المدافع الفرنسي حال وصول عرض مناسب.
يذكر أن كوندي قد شارك مع برشلونة في 88 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع 10 آخرين، وقد توج بـلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.
من ناحية أخرى، اتخذ المدافع الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية؛ لويز فيليبي، خطوة استباقية بطلب الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد، بالتزامن مع تردد أنباء عن عزم الإدارة الجديد لقلعة العميد، بقيادة لؤي ناظر، التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
لويز فيليبي البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضم إلى الاتحاد من فريق ريال بيتيس الإسباني، في بداية الموسم الماضي 2023-2024.
وبحسب صحيفة Canal Sur Radio الإسبانية، فإن لويز فيليبي يعتزم الرحيل عن الاتحاد بحجة أنه غير مرتاح؛ حيث يرغب المدافع الإيطالي في العودة إلى ناديه السابق ريال بيتيس.
وتعتزم إدارة الاتحاد إعادة ترتيب صفوف فريقها الأول عن طريق الاستغناء عن عدد من اللاعبين المحترفين للتعاقد مع آخرين، وفي مقدمتهم لويز فيليبي الذي لم يقدم المستوى المأمول منه.
لويز فيليبي شارك مع الاتحاد في 27 مباراة خلال الموسم الماضي 2023-2024، لم ينجح خلالها في إحراز أو صناعة أي هدف.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: فيليبي كوندي لویز فیلیبی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • بعد إصراره على الرحيل عن الاتحاد .. عرضان للبيشي من الشباب والخلود
  • البيشي يرفض الإعارة ويطلب الرحيل بشكل نهائي عن الاتحاد
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي لاعب الاتحاد