أكد حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي، سعادته بالفوز على مودرن فيوتشر، الأمر الذي يبعده عن منطقة مؤخرة الجدول في مسابقة الدوري المصري.

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، مازحًا بأنه رفض نزول لاعبي الفريق بـ«شماسي» للهروب من سخونة الشمس في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وطالب مدرب الإسماعيلي، بضرورة إعادة النظر من جديد في توقيتات المباريات، لا سيما وأن أداء الفرق يتأثر بالسلب من ارتفاع درجات الحرارة، متابعًا «لا بد من تأخير المباراة لتقام في الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة عصرًا».

وعن عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، أكد أن اللاعب لم يصله أي عرض رسمي، إلا أن ما يتردد نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه كحال لاعبين آخرين بالفريق، مشددًا أن إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن، يتعامل في فكرة العروض بحكمة لخدمة مصلحة النادي.

واختتم تصريحاته، بأن الإسماعيلي يستغنى عن بعض لاعبيه في سبيل راحة النادي الذي يعاني من ضعف الدخل، متمنيًا أن تنتهي أزمة التونسي حمدي النقاز مع الزمالك، لتعود الأمور لطبيعتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى الدوري المصري النادي الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرًا رصدت فيه تفاقم أزمة المياه بقطاع غزة وسط ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وانهيار البنية التحتية الحيوية والحصار الشامل الذي يتعرض له القطاع.

عشرات الرجال والنساء والأطفال يحملون أباريق وزجاجات المياه ويجتمعون في صفوف طويلة حول الشاحنات وخزانات المياه في خان يونس للحصول على حصتهم من مياه الشرب.

وكشف مواطن فلسطيني عن معاناته وأسرته من نقص المياه خاصة أنه يوجد نقص في المياه المالحة والعذبة، موضحًا أن أسرته مكونة من تسعة أفراد ويحتاج ما لايقل عن 250 لتر من المياه كحد أدنى لهم مؤكدًا أن المنطقة في حاجة ماسة للمساعدة.  

وينتظر المواطنون المياه منذ شروق الشمس حتى غروبها من أجل الحصول على لتر واحد من مياه الشرب ليتم تقاسمها مع عشرات الأشخاص هكذا يستيقظ سكان القطاع يوميًا لعى تلك المهمة الشاقة نفسيًا وبدنيًا للوصول لشربة ماء.
 

مقالات مشابهة

  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • ارتفاع على الحرارة في هذا الموعد
  • تعرّف على توقيت مباريات ثمن النهائي في بطولة كأس أوروبا
  • ارتفاع جديد في الحرارة.. بيان مهم من «الأرصاد» بشأن طقس اليوم
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • الإمارات.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية
  • مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك