أهدى البديل نيكلاس فولكروج صدارة المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم لألمانيا بتسجيل هدف قاتل في مرمى سويسرا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، مساء اليوم الأحد في ختام مشوار الفريقين بالدور الأول.

وسجل دان ندوي هدف سويسرا بعد مرور 28 دقيقة من المباراة، التي أقيمت وسط حضور ما يقرب من 50 ألف متفرج في مدرجات ملعب دويتشه بانك أرينا بمدينة فرانكفورت.

وقبلها تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد(فار) بإلغاء هدف سجله لاعب الوسط الألماني روبرت أندريتش بتسديدة قوية في الدقيقة 17 بسبب وجود مخالفة ضد زميله جمال موسيالا.

لكن فولكروج الذي شارك بديلا في الشوط الثاني بالدقيقة 76 سجل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة من زميله دافيد راوم البديل الآخر الذي شارك في الدقيقة 61.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بعد فوز كاسح على اسكتلندا بنتيجة 1/5 في مباراة الافتتاح، ثم انتصار آخر على المجر بهدفين دون رد.

أما منتخب سويسرا ضمن تأهله لدور الـ 16 برصيد خمس نقاط في المركز الثاني وبسجل خال من الهزائم بعد الفوز 1/3 على المجر في الجولة الأولى ثم التعادل مع اسكتلندا بنتيجة 1/1 في الجولة الثانية.

وسيلتقي منتخب ألمانيا في الدور الثاني مع وصيف المجموعة الثالثة بين منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا.

بينما ينتظر منتخب سويسرا مواجهة قوية مع وصيف المجموعة الثانية بين منتخبي إيطاليا حامل اللقب أو كرواتيا، أو ربما ألبانيا إذا فجرت مفاجأة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا سويسرا يورو 2024 كأس أمم أوروبا 2024 كاس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD.. في إطار منافسات بطولة يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم اليوم مباراة مثيرة تجمع بين المنتخب الألماني والمنتخب الدنماركي، ويحمل هذا اللقاء في طياته الكثير من الحماس والترقب، حيث يتواجه الفريقان في صراع قوي على أرض الملعب.

وتسعى ألمانيا، صاحبة التاريخ العريق والبطولات العديدة، لتأكيد هيمنتها واستعراض قوتها أمام الدنمارك التي تطمح لتقديم أداء مميز ومفاجأة الجماهير.

وتعد المباراة وجبة كروية دسمة، تجمع بين التكتيك العالي والمهارات الفردية، مما يجعلها واحدة من أبرز المواجهات في البطولة حتى الآن.

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HDموعد مباراة ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024، سيكون مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستعد منتخب الدنمارك وصيف المجموعة الثالثة، لمواجهة منتخب ألماني متصدر المجموعة الأولى والمستضيف للبطولة في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وكان منتخب ألمانيا إلى الدور الـ16 لتصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ذاته لحصوله على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

سيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على الأراضي الألمانية، وخصصت الشبكة قناة bein sports max لبث مجريات المباراة.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك اليوم

وجاء تشكيل ألمانيا المتوقع لـ مواجهة الدانمارك اليوم، على النحو التالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.خط الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز.تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا اليوم في يورو 2024

فيما سيكون تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع لمباراته اليوم، كما يلي:

حراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.

مقالات مشابهة

  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • يورو 2024.. إيطاليا تواجه سويسرا وألمانيا تلاقي الدنمارك في افتتاح مواجهات دور الـ16
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • يورو 2024 | رومانيا تحسم صدارة” الخامسة” وبلجيكا تتأهل بالوصافة
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • منتخب ألمانيا يتلقي ضربة قوية في مران اليوم الأربعاء