إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أعرب عن استيائه من موقف نادي الزمالك والطلبات غير المشروعة التي قدمها، مؤكدًا أن إدارة النادي خلقت أزمة غير مبررة في الساحة الرياضية المصرية.

الأزمة تركزت حول رفض الزمالك خوض مباراته المرتقبة أمام الأهلي، المقررة في الثلاثاء القادم على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اتحاد الكرة يرد بقوة على موقف الزمالك من القمة

وفي حديثه عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة "mbc مصر 2"، أشار الكومي إلى أن اللائحة تنص بوضوح على التزام الأندية بمواعيد المباريات، وعدم الانصياع للجدول الزمني يعرض النادي لعقوبات صارمة، بما في ذلك خصم 6 نقاط من الرصيد بمجرد إعلان الهزيمة 2-0 للأهلي، بالإضافة إلى خصم نقاط إضافية في نهاية الموسم.

عاجل.. رابطة الأندية: الزمالك يواجه عقوبات قاسية في حال عدم خوض مباراة القمة عاجل.. الأهلي يرد على العرض السعودي لضم بيرسي تاو

وأكد أن الرابطة قدمت توضيحات مفصلة للزمالك حول جدول البطولة وتنظيمها، مشيرًا إلى أن اعتراض الزمالك على التحكيم تمت الإجابة عليه، وأن هناك اجتماعات دورية للجنة الحكام لمناقشة القضايا ذات الصلة.

وفيما يتعلق بالمطالب "غير المشروعة" التي طالب بها الزمالك، أوضح الكومي أنها تتعلق بإنشاء لجنة لمناقشة المطالب، معتبرًا ذلك غير مقبول بما أن الزمالك قد خاض مباريات في الدور الثاني من قبل، مما يثير تساؤلات حول مدى استنجاد النادي بالقوانين واللوائح.

وختم الكومي حديثه بالتأكيد على ضرورة تطبيق اللوائح بمساواة على جميع الأندية، بما يضمن استقامة البطولة وسلامتها، معبرًا عن أمله في حسم الأمور بشكل إيجابي وإنهاء الموسم الحالي بنجاح، مع تحضيرات لموسم قادم يتميز بالاستثنائية والنجاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الاتحاد المصرى لكرة القدم إيهاب الكومي الدوري المصري الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها

طالبت أندية طرابلس الكبرى بسحب الثقة من الرئيس الحالي للاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني وتكليف الأمين العام لاتحاد الكرة ناصر الصويعي رئيسا مؤقتا إلى حين إجراء انتخابات عاجلة.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ عُقِد اليوم السبت في العاصمة من أجل المطالبة بسحب الثقة من رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ومناقشة قرار الصعود للممتاز وآلية المسابقة.

وقررت أندية طرابلس الكبرى في بيان أصدرته، عدم المشاركة في أي مسابقة يشرف عليها الاتحاد الحالي وطالبت باعتماد الملاعب واللعب بنظام الذهاب والإياب واستغلال كل الملاعب وبحضور الجماهير الرياضية.

كما قررت الأندية إيقاف النشاط وطالبت الاتحاد العام لكرة القدم الاستقالة والتنحي وإن لزم الأمر سحب الثقة منه والدعوة إلى انتخابات مبكرة.

وطالبت أندية طرابلس الكبرى بالتسوية المطلوبة لأندية الدرجة الثانية ورفعها للاتحاد المحلي للفراغ الذي خلفه قرار 57 لسنة 2024.

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • عاجل| الكومي يكشف عن التشكيل المتوقع لكأس السوبر الأفريقي
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب