شارك الفنان أحمد مجدي، متابعيه وجمهوره بصورة جديدة له وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

IMG_0995


وظهر أحمد مجدي، في الصور وهو على الشاطئ، وكانت الصورة باللون الأبيض والأسود ٠ 

 

الآنسة فرح 
 

كانت آخر أعمال الفنان أحمد مجدى مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

 

أبطال المسلسل

بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

 

 

كشف الفنان أحمد مجدي، تفاصيل الاستعداد لشخصية "شادي" في مسلسل الآنسة فرح، ويوجه رسالة شكر للفنانة أسماء أبو اليزيد، وباقي فريق العمل.


 

 

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "أول ما اتعرض عليا مسلسل الآنسة فرح، تفائلت بسبب العناية والمجهود المبذول في تقديم ملف واضح ومتماسك للعمل، ولما قعدت مع المنتجة سالي، واللي كنت متحمس جدًا، طلبت مني أزوّد وزني نحو 10 كيلو".

  معلومات عن أحمد مجدي

تخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس ثم انضم لفرقة الطمي المسرحية وعمل كممثل ومساعد مخرج لمدة 3 سنوات قبل أن يخرج أول فيلم له وهو الوثائقي المستقل القصير مجرى السيل (2007) ثم انضم لورشة «الذات والمدينة - القاهرة» والتي شهدت إخراجه لفيلمه الوثائقي زيزو (2007) بعدها أخرج فيلم كيكة بالكريمة (2008) الحاصل على جائزة لجنة الحكام في مهرجان الفيلم المستقل بالجزائر وبالأردن وجائزة الصقر الفضي من مهرجان الفيلم العربي بروتردام[3] وشارك فيلمه الوثائقي إلى البحر في مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي 2009 وهو نفس المهرجان الذي انضم إلى عضوية لجنة تحكيم الأفلام القصيرة فيه عام 2012.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدث ظهور مؤشر البحث جوجل مسلسل الأمير مهرجان الفيلم العربي بروتردام موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أحمد مجدی

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه أبيض، وبه نقشات حمراء ٠

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله