شنت أجهزة التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بالجيزة، تحت إشراف الدكتور علاء عبدالعال، مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، حملات مكبرة خلال الاسبوع، بالاشتراك مع مباحث التموين والمحليات، على محلات اللحوم والدواجن.

وذلك بناء علي تعليمات الدكتور السيد القصير وزير الزراعة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء ايهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالرقابة علي الاسواق والمحلات التي تقدم لحوم دواجن.

ونجحت الحملات في ضبط ١٣ طن و٤٠٤ كيلوجرام مضبوطات لحوم ومفروم دواجن وهياكل غير صالحة للاستهلاك الادمي، بمدينة اكتوبر والعمرانية والوراق.

وتم تحرير ٣ محاضر قانونية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

IMG-20230806-WA0017 IMG-20230806-WA0018 IMG-20230806-WA0019 IMG-20230806-WA0016 IMG-20230806-WA0013 IMG-20230806-WA0014 IMG-20230806-WA0015

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الرقابة على الاسواق الطب البيطري بالجيزة اللحوم والدواجن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدينة أكتوبر IMG 20230806

إقرأ أيضاً:

بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، رابط تحويل الطلاب بمدارس الجيزة، للعام الدراسي المقبل 2024، والشروط والخطوات، مشيرا إلى أن التحويل متاح لجميع مراحل التعليم «الرسمية، لغات، المتميزة لغات، رياض الأطفال KG2، التعليم الأساسي – الثانوى العام».

خطوات التحويل بين مدارس الجيزة 2024-2025

وأكدت مديرية التعليم بالجيزة، أن التحويل بين مدارس الجيزة إلكترونيا فقط ولا يعتد بالتحويل الورقي، عدا المدارس الخاصة والمدارس الفنية يتم التحويل يدويًا، مؤكدة ضرورة تسجيل البيانات الخاصة بالطلاب بشكل صحيح، وأي بيانات تسجل تكون مسؤولية ولي الأمر.

وحددت مديرية التعليم بالجيزة، خطوات التحويل بين المدارس بالجيزة  للعام الدراسي المقبل، وهي كالتالي: 

- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

- الضغط على التحويل بين المدارس. 

- الضغط على استمارة طلب التحويل بين المدارس.

- تسجيل بيانات الطالب بالاستمارة والتي تتضمن « اسم الطالب بالكامل، المحافظة، الرقم القومي للطالب، الإدارة التعليمية، تاريخ الميلاد، المدرسة، الصف المنقول له الطالب، العنوان، التليفون، مجموع الطالب». 

شروط التحويل بين المدارس

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، شروط التحويل بين المدارس الحكومية للعام الدراسي 2024/2025 وهي كالتالي:

- لا يجوز التقدم بطلب التحويل مرتين وفي حال حدوث خطأ في تسجيل بيانات الطالب في الفترة المحددة، ويحق لولي الأمر تعديل ما تم تسجيله على نفس الموقع بالرقم القومي للطالب في خلال الفترة المعلن عنها.

- اختيار ولي الأمر لمدرسة ذات كثافات عالية على مسؤوليته ولا يعد موافقة بالتحويل إليها.

- متابعة النتائج مسؤولية ولي الأمر من خلال الدخول على الموقع بعد 18 لمعرفة النتيجة سواء بعدم قبول الطلب أو لاستكمال الإجراءات النهائية لإتمام الطلب.

- يتم سداد مبلغ 100 جنيه غير قابلة للاسترداد غير شاملة ضريبة القيمة المضافة بأحد بمنافذ فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب لطباعة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج على الموقع.

- نتائج التحويلات علي مرحلتين الأولى في شهر 8، والثانية في شهر 9 و على ولي الأمر مسئولية متابعة ذلك من خلال صفحة الاستعلام بالموقع.

مقالات مشابهة

  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة
  • أسعار التصالح في مخالفات البناء في العمرانية بالجيزة - صور
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • اليوم.. بدء التحويلات الالكترونية بتعليم الجيزة
  • تحرير 15 محضرا مخالفات أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسماعيلية
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • سطيف: حجز 7 قناطير ونصف من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية
  • تفاصيل إطلاق عاطل لـ كلب شرس على متسول وتسبب في وفاته بالجيزة