بوابة الوفد:
2024-06-29@11:07:50 GMT

قافلة طبية شاملة بالعريش لمدة أسبوع

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي تنفيذ قافلة طبية شاملة لخدمة أهالي محافظة شمال سيناء اعتبارًا من يوم الجمعة القادم ولمدة أسبوع.

وقال المحافظ أن القافلة تنظمها جمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضي زراعة الكبد في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بالتنسيق مع قيادة الجيش الثاني الميداني ومديرية الصحة بشمال سيناء.

وأضاف المحافظ أن القافلة سيجري تنفيذها في مدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي في مدينة العريش، اعتبارًا من يوم الجمعة القادم 28 يونيه الجاري وحتي يوم الجمعة الموافق 5 يوليه المقبل.

وأشار المحافظ إلي ان القافلة تضم نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية وهي أمراض الكبد، والباطنة، الجهاز الهضمي، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الأطفال، جراحة الأوعية الدموية، الجلدية والتناسلية، الكلي والمسالك البولية، المخ والأعصاب، والأشعة.

ولفت المحافظ الي ان القافلة تقدم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان، بجانب إجراء التحاليل المعملية.

من ناحية أخري قام وفد برئاسة اللواء مصطفي محمد مصطفي، وعدد من قيادات مديرية الصحة بتفقد المدرسة التي ستقام بها القافلة ومتابعة جميع الاستعدادات الخاصة بنجاح القافلة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء المحافظ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قافلة طبية مجانية العريش شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا

تطلق وزارة الأوقاف، قافلة دعوية غدًا، تشمل أداء خطبة الجمعة، وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط التثقيفي للطفل، في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض في محافظة كفر الشيخ، ضمن 10 قوافل دعوية تطلقها الوزارة على مستوى الجمهورية، تحت عنوان «قوة الأوطان».

انطلاق قافلة دعوية بـ10 مساجد غدًا

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ القافلة الدعوية الكُبرى تنطلق بـ10 مساجد بمركز ومدينة الرياض، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أسماء مساجد القافلة الدعوية

وأوضح «بسيوني»، أنّ القافلة الدعوية تنطلق بمساجد «الكبير بقرية أبو سعيد، والسلامة بقرية الناصرية، والكبير بقرية بكر، والشرقي بقرية الرصيف، والكبير بقرية الرصيف، والنور بقرية الرصيف، والعلفا، وحمزة، والعبودية، والزاوي»، مشيرًا إلى أنّه سيُشارك في القافلة مع الدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة بالمديرية، والشيخ ياسر شعبان خطاب، مدير إدارة الإدارات بالمديرية، والدكتور محمد عوض حسنين، مدير عام إدارة أوقاف الرياض شرق، وعدد من قيادات وأئمة وخطباء وزارة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1400حالة في قافلة طبية مجانية ببني سويف
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • «أوقاف كفر الشيخ» تطلق قافلة دعوية كبرى إلى المناطق النائية بالرياض
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرى بمركز دسوق ضمن «حياة كريمة»
  • ضمن حياة كريمة.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة إلى قرى دسوق
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • الكشف على 1230 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية وتوعوية بمركز قوص بقنا