وجه الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء بإحالة تمريض الاستقبال بالفترة المسائية بمستشفى العريش العام الي التحقيق العاجل

جاء ذلك، خلال جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة منتصف ليل اليوم الاحد ، ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة التى يجريها لتفقد المنشآت الطبية بالمحافظة  والتى تهدف إلى ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض.

 

وخلال الجولة الليلية تفقد بدر أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، للاطمئنان على توفير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.


وحرص بدر خلال الجولة، على التحدث مع الأطقم الطبية والإدارية بالمستشفى بهدف الاطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وكذلك الاستماع إلى آراء وشكاوي المرضى المترددين.


كما اطلع بدر على جداول ونوبتجيات الفريق الطبي المتواجد بالمستشفى مشددا على الالتزام بوضع تلك الجداول والعمل وفقا لها يوميا
وقام دبدر  بمراجعة  كشوف انتظام العاملين من الفرق الطبية وأطقم التمريض، موجهاً بإحالة  التمريض بقسم مكافحة العدوى  للتحقيق العاجل ومشددا  على تلبية جميع الاحتياجات من الخدمات والرعاية الصحية للمرضى والالتزام بالزي الطبي داخل المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمريض العريش تحقيق عاجل مستشفى

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: جودة الخدمات الصحية تتحسن.. ورضا المنتفعين بؤرة اهتمامنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف كمال، مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية لشؤون الصيدلة وإدارة الدواء، إنّ الهيئة تعتبر أداة الدولة المصرية لتقديم وتنظيم الخدمات الصحية تحت منظومة التأمين الصحي الشامل، مشددًا على أنه بعد ثورة 30 يونيو، فإن جودة الخدمات الصحية تتحسن بشكل مستمر.

وأضاف "كمال"، خلال حواره على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، ان «أكبر إنجاز حققناه خلال السنوات الخمس الماضية أن المواطن المصري أصبح لديه ثقة كبيرة في الحصول على خدمة صحية بجودة عالية».

وتابع: «رضا المنتفع أصبح في بؤرة اهتمامنا وأصبح يُقاس ومن أهدافنا في هذه المرحلة، ومنظمة الصحة العالمية وضعت هدفا ببداية التغطية الشاملة حتى عام 2030»، مواصلا: “بؤرة اهتمامنا رضا المنتفعين، ولدينا مؤشرات أداء وكل شهر يُقيم الفريق الطبي بناءً عليها ويرتبط برواتبهم، كما أن جودة الخدمة من المؤشرات الهامة، ومدى الالتزام بالأدلة العلمية”.

مقالات مشابهة

  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية كفر الأشقم
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • «الرعاية الصحية»: جودة الخدمات الصحية تتحسن.. ورضا المنتفعين بؤرة اهتمامنا
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • إنجازات الرعاية الصحية بعد مرور 5 أعوام من انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • المستشفى الميداني الكويتي يقدم الخدمات الطبية جنوب قطاع غزة رغم انهيار المنظومة الصحية
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات