اقدم شخص على إنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه، ذبحا، وأضرم النيران بهم، وقطعهم إلى أجزاء، داخل منزلهم، في عزبة رستم التابعة لقرية الشين، بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

ذبحهم  ثم ولع فيهم.. شاب ينهي حياة والدته واثنين من أشقائه بالغربية

جرى نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي محمد. ا. ال، بذبح أمه وشقيقه وشقيقته، وقطعهم إلى أجزاء، وأضرم النيران بهم.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

 حبس المتهم بقتل عامل محارة  في طوخ

كما أمرت  جهات التحقيق  بالقليوبية ، بحبس  المتهم  ويدعى خالد، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،لاتهامه  بقتل عامل  بقرية أجهور الكبرى في دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حيث رفض إعطائه يوميته نظير عمله، وخلال مواصلته للعمل أجهر عليه بسلاح أبيض "سكين" أودى بحياته.

وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى، والتحفظ على أداة الجريمة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارًا من  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بوجود مشاجرة ومتوفى في قرية أجهور الكبرى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع وليد.ف.أ، عامل محارة، على يد صاحب العمل، ويدعى خالد.

وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن المجني عليه يعمل عامل محارة مع المتهم، والذي رفض إعطائه يوميته المقررة له، وتماطل معه في السداد، ونشبت مشاجرة بينهما على إثر ذلك، فتعدى المتهم عليه بسلاح أبيض خلال عمله وطعنه طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية دائرة مركز شرطة طوخ محافظة القليوبية محافظة الغربية مركز قطور الأجهزة الأمنية بالغربية

إقرأ أيضاً:

مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»

عقد أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، اجتماعاً تنسيقياً بمديري الإدارات الخدمية والجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، للوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة، وتستمر فاعلياتها لمدة 100 يوم من بداية التدشين.

تعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة

وقال «غالي»، أنّ مختلف الجهات والهيئات بمركز ومدينة بيلا، ستُشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة، مؤكداً على تقديم كافة التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030.

وأشار «غالي»، إلى أنّ المبادرة تبدأ فعالياتها ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024 بقرية إبشان بمركز بيلا، وتستمر لمدة أسبوع بباقي قرى المركز، وتستهدف المبادرة إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعي المواطنين، وتقديم الخدمات المتنوعة التي تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر من خلال توفير فرص عمل للشباب، وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة تهدف إلى تطوير المهارات الفردية والجماعية، ما يسهم في بناء جيل جديد واعٍ بأهمية القيم المجتمعية.

تحسين جودة الحياة للمواطن المصري

وأوضح «غالي»، أنّ المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة والأوقاف والتضامن الاجتماعي والزراعة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • طلب التحريات حول مصرع عامل صدمه قطار بالبدرشين
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»