دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شارك اللاعب كيليان مبابي في تدريبات منتخب فرنسا، استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا، المقرر إقامتها على أرض ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وأظهر فيديو مبابي وهو يشارك زملائه التدريبات، وقد سجّل هدفًا، قبل أن تنتابه فرحة عارمة ويرمي قناعه.

وتقرر أن يرتدي كيليان مبابي قناع وجه عند مشاركته مع منتخب "الديوك" في المباريات المقبلة من البطولة المقامة في ألمانيا، بسبب إصابة في الأنف تعرض لها في ظهوره الأول في البطولة.

ولم يشارك اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في المباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب هولندا، التي انتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الثانية، إذ جلس على دكة البدلاء، لكن من المتوقع أن يعود للمشاركة مع رفاقه في المباراة القادمة.

فرنساكأس أمم أوروبانشر الأحد، 23 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار تصرف قام به اللاعب فينيسيوس جونيور مع زميله لوكاس باكيتا أنظار المتابعين، على هامش مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الباراغواي، فجر السبت، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

في الدقيقة 31، تحصل منتخب "السامبا" على ركلة جزاء، ونفذها باكيتا، إلا أنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدفٍ.

وعند الدقيقة 65، تحصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء ثانية، وقبل تنفيذ لوكاس باكيتا للركلة، بدا أن الجماهير البرازيلية غير راضية على تنفيذ اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للركلة مرة أخرى.

وحينها ظهر فينيسيوس وهو يطالب الجمهور بالهدوء، ودعم ومساندة زميله باكيتا عند تنفيذ الركلة، قبل أن ينجح الأخير في وضع الكرة بالشباك.

وكان فينيسيوس جونيور (23 عاماً) قد سجّل هدفين، ليساهم في فوز منتخب البرازيل على منتخب الباراغواي بنتيجة 1/4.

البرازيلرياضة كرة القدمنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • 48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • سفير فرنسا يشارك في ختام النسخة الثانية لعيد الموسيقى والبيئة بالقاهرة
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • مركز شباب الفيوم يشارك فى البطولة الافريقية للدراجات البارالمبية