البوابة نيوز:
2024-10-06@01:11:14 GMT

محاكمة سائق الحمولة الزائدة بالمقطم

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أحالت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الأحد، سائق متهم بقيادة سيارة بحمولة زائدة على الطريق بمنطقة المقطم، إلى المحاكمة الجنائية.

وقال المتهم  في أقواله أمام النيابة، إنه لم يقصد تعريض حياة المواطنين للخطر، مؤكدًا أنه اعتاد تحميل السيارة بالبضائع والسير على الطرق السريعة دون حوادث، كما أن المسافة التي يقصدها ليست بعيدة وكان حريص على أن يصل بها بسلام وهذا ما حدث، وقال أنه فقد رخصته .

كان تداول منشور عبر إحدى صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا قيام قائد سيارة "ربع نقل" محملة بحمولة زائدة وقيامه بتعريض المواطنين للخطر حال سيره بدائرة قسم شرطة المقطم.
تم تحديد السيارة مرتكبة الواقعة، والتوصل إلى قائدها وتبين أنه أحد الأشخاص، وتم استهداف المتهم وضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتبين من خلال فحص الأجهزة الأمنية للسيارة وقائدة؛ عدم حمل السائق "رخصة قيادة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالمقطم

إقرأ أيضاً:

حبس حرامي الشقق بأسلوب التسلق في المقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المقطم الجزئية، اليوم، بحبس متهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية والادارية، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطه الإجرامي.

تبين من التحقيقات أن المتهم اعتاد مزاولة نشاطها الإجرامي في سرقة الشقق، بأسلوب التسلق بعد مراقبتها، والتأكد من خلوها من اصحابها، أو بعد انصراف الموظفين، ثم التخلص من المسروقات وبيعها، ويوم الواقعه تم ضبطه متلبسًا لبعض السرقات، واقر بمسابقة سرقته لشقق أخرى.

تمكنت  الأجهزة الأمنية فى المقطم من ضبط ، عاطل "له معلومات جنائية" لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (3 شاشة تليفزيون – 3 ريسفير) من داخل أحد العيادات الطبية بدائرة القسم ، وبحوزته ( بعض المشغولات الذهبية – مبلغ مالى – أسورة ألماظ)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة "بأسلوب التسلق" وأن المضبوطات بحوزته من واقعة سرقة أخرى، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" ( عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة الفيوم) تم ضبطه.

مقالات مشابهة

  • سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات
  • حبس سائق سيارة نقل متهم بدهس شخص
  • حبس حرامي الشقق بأسلوب التسلق في المقطم
  • حبس سائق دهس شخصا في مدينة نصر
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية الجيزة لجلسة 14 ديسمبر
  • إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالمرج للجنايات
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالجيزة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • التهاب الزائدة الدودية.. ما هي أعراض هذه الحالة وطرق علاجها؟