أكد اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، أنه سيتم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها الثلاثاء القادم، مشددًا على استحالة تأجيل المباراة.

"دي سمعة الدوري".. ثروت سويلم يعلق على انسحاب الزمالك أمام الأهلي ثروت سويلم: مباراة القمة في موعدها.. وسيتم تطبيق اللائحة على الزمالك حال عدم المشاركة الأهلي والحكام في موعد المباراة 

وقال "سويلم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "الأهلي سوف يذهب للمباراة في موعدها يوم الثلاثاء".

وأضاف "الأهلي دفع 40 ألف دولار والحكام من إسبانيا والمباراة في موعدها وفق للجدول المعلن عنه، اعتبروا إني بقلق من نادي الزمالك عندما قولت أن الزمالك بعيد عن المنافسة".

إخطار الأندية بالمؤجلات منذ فترة 

وتابع "أنا في اتحاد الكرة عمري ما دخلت انتمائي ولا يسمح لأحد أن يجامل نادي على حساب نادي آخر وهذا الجدول مخطر به الأندية منذ شهرين وأن المؤجلات موعدها كان محدد".

وأردف "غير مقبول انسحاب أي فريق من الدوري خلال الموسم خاصة أن نادي الزمالك بعيد عن المنافسة، وإدارة المسابقات برئاسة عامر حسين أعدت مواعيد محددة لإقامة المباريات".

اعتذار للزمالك 

وأردف "لم اعتذر لأني لم اقصد المفهوم الذي وصل إليهم كل الاحترام لنادي الزمالك ولا نقصد التقليل من الفريق الأبيض ولم اقصد الإساءة لنادي الزمالك وللمجلس كل التقدير والاحترام واعتذر للنادي وإدارته رغم الهجوم".

وأكمل "في حالة انسحاب الزمالك سوف تحسب النتيجة 2-0 لصالح الأهلي ويخصم منه 3 نقاط إضافية في نهاية الموسم، ولا داعي لحدوث فتنة كروية والانسحاب من البطولة".

الرابطة لن تسمح بفشل الدوري

وأردف "هناك صعوبة في تنفيذ العقوبات على الأندية الكبرى وهي الهبوط للدرجة الثانية، ولكن اللائحة ستطبق على النادي الذي ينسحب من مباراة القمة".

وواصل "من حق الزمالك الاعتراض على التحكيم والكابتن عامر حسين لا يجامل أي نادي في الدوري، ورابطة الأندية لن تسمح بمحاولة فشل الدوري وصوت العقل يقول إن مصر فوق الجميع وإقامة مباراة القمة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مباراة القمة انسحاب الزمالك عامر حسين ثروت سويلم التحكيم اتحاد الكرة الزمالك مباراة الاهلي مباراة الأهلي والزمالك المسابقات مباراة القمة نادی الزمالک ثروت سویلم فی موعدها

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة

وجه أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك، رسائل قوية، بعد قرار مجلس الإدارة باستكمال مباريات بطولة الدوري، وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا بشكل طبيعي، مساء غد السبت.

وقال أحمد سالم في تصريحاته لبرنامج "الكورة مع فايق" اليوم: "مجلس الإدارة يعمل لصالح الزمالك مع الاحترام لكل الآراء الأخرى".

وتابع: "تفهمنا حديث أحمد دياب بشأن ترتيب المباريات.. وإعلان جدول الدوري كاملا أمر هام".

وواصل: "تم الاتفاق على عدم وضع جدول الدوري أو المؤجلات عن طريق شخص واحد بل سيكون هناك عمل مؤسسي الفترة المقبلة".

وأضاف: "الأزمة الأخيرة للزمالك أظهرت وجها قبيحا لبعض الإعلاميين، وعدم لعب القمة خوفا من الأهلي حديث ساذج، فقد حققنا الفوز في آخر مباراة قمة".

واختتم: "بشكل مبدئي سيتم مقاطعة بعض الوجوه الإعلامية التي تسبب فتنة، ومفيش حاجة اسمها مجلس الإدارة بياخد قرارات جماهيرية وكل الاحترام لجمهور الزمالك".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل