نظمت الوحدات المحلية بقري ومدن محافظة البحيرة، حملات مكثفة لإزالة علي الاراضي الزراعية والتي أسفرت عن إزالة 16 حالة تعد على مساحة 1815م 2  بنطاق 5 مراكز، عبارة عن إزالة 6 حالات تعد بمساحة 1020 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية وشدة خشبيه لمبنى مخالف على أرض زراعية بالدلنجات.

وتمكن الحملة من إزالة 6 حالات تعد بمساحة 375 م2 عبارة عن أسوار طولية و عرضية وشدات خشبية بكوم حماده، حالتي تعد بمساحة 200 م2 عبارة عن شدات خشبية لعمل سملات خرسانية بالمحمودية ، حالة تعد بمساحة 170 م2 عبارة عن شدة خشبية بقرية سماديس البلد التابعة لقرية بويط بالرحمانية، حالة تعد بمساحة 50 م2 عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض بكفر الدوار.

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة ،بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً. 

وتؤكد محافظة البحيرة، أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة تعد على بالبحيرة تعد بمساحة حالة تعد

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة مهاتير محمد

#سواليف

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية خبر رحيل رئيس وزراء #ماليزيا السابق عن عمر ناهز 99 عاما, حيث توفى في المسجد الخاص به يوم الجمعة، على حد قولهم.

وكانت تلك الأخبار عبارة عن منشورات عبر منصة X اكس , وكذلك بعض صفحات فيس بوك بالحديث عن وفاة #مهاتير_محمد.

فيما ولم يتم التأكد من تلك الأخبار المتداولة من قبل مصادر موثوقة أو وكالة الأخبار الماليزية او وكالات أخبار عربية رسمية حول تلك الإدعاءات.
من هو مهاتير محمد
يذكر أن مهاتير محمد سياسي واقتصادي ماليزي شهير، من مواليد بريطانيا عام 1925, تولى رئاسة الوزراء في بلاده لفترتين، الأولى بين عامي 1981 و 2003، وهي أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا , وتولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء بين 2018 و2020 حيث منعته حالته الصحية من الاستمرار , شهدت ماليزيا في عهده تقدم صناعي وتكنولوجي لا مثيل لهما، حيث كانت عبارة عن دولة زراعية ثم أصبحت قوة عظمى، يساهم 90% من الإنتاج الصناعي المحلي في الإنتاج القومي للبلاد وأصبحت عضو من أعضاء النمور الأسيوية , خلال فترة حكمه أصبح من أكثر القادة المؤثرين البارزين في آسيا وأكثر المعارضين للعولمة، وعقب اعتزاله العمل السياسي خاض الانتخابات الماليزية العامة ليحصد أغلبية المقاعد.

مقالات ذات صلة 50 % انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار