شهدت قرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، مجزرة عائلية وجريمة قتل بشعة مساء اليوم، حينما أقدم محام شاب في نهاية العقد الثالث من عمره، على التخلص من والدته وشقيقه وشقيقته في آن واحد بأن ذبحهم بالسكين وتقطع جثثهم ولم يكتفي بذلك بل أشعل النيران في أجسادهم وفر هارباً.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم التابعة لقرية الشين بقطور بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل منذ يوم الخميس الماضي.

علي الفور انتقل الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز شرطة قطور، إلى محل البلاغ للمعاينة وتم العثور على 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولي للأم في بداية العقد السادس، والثانية لنجلتها في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لنجلها الأصغر، في حين أن الابن الأكبر مختفي ويعمل محامي.

تم تشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة، لكشف ملابساتها وتبين أن وراء الواقعة الابن الأكبر والذي يعاني من اضطرابات نفسية.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قطور تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من الإجراءات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثث الثلاث لمعرفة سبب الوفاة وسرعة عمل التحريات حول الواقعة وضبط المتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مقتل سيدة جريمة الغربية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما

جددت جهات التحقيق بمحكمة المحلة الكبرى، حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية، للتأكد من سلامة قواه العقلية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، قد نجحت في ضبط المحامى المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقه واشعال النيران في الجثامين بعد اختفائه بمدينة بلطيم.

كانت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في منزل بعزبة رستم التابعة لمركز قطور، وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثث لسيدة ونجليها مقتولين وإشعال النيران في الجثامين.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل السيدة المتوفاة، حيث قام بتخدير المجني عليهم، وذبحهم بسكين واشعال النيران في الجثث للتخلص منهم، وفر هاربا.

وبعرضه على النيابة العامة امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة القضية، وإيداعه مستشفى الصحة النفسية.

 







مقالات مشابهة

  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • شاهد.. أول صورة للمتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته.. والكشف عن دافعه وراء ارتكاب الجريمة
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم