الأسبوع:
2024-06-29@12:55:06 GMT

«بلقيس» تحسم الجدل حول سبب تغيبها عن موسم الرياض

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

«بلقيس» تحسم الجدل حول سبب تغيبها عن موسم الرياض

حسمت المطربة بلقيس الجدل القائم حول سبب تغيبها عن موسم الرياض هذا العام، رغم النجاح الذي حققته في أكثر من حفل غنائي بـ المملكة العربية السعودية خلال الأعوام السابقة.

وقالت بلقيس خلال تصريحات صحفية لها على هامش حفلها بمهرجان موازين في دورته الـ 19، إن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس هي خاص، مضيفة: "أكثر عدد من الجمهور في حضور حفلاتي أراه من الجمهور السعودي وآخر حفلاتي في القاهرة كان الجمهور السعودي هو أكثر الحاضرين فهو محب للفن وغير مجامل وعلاقتي به كبيرة، لذلك لم يكن لدي معلومة عن سبب عدم تواجدي هناك هذا العام".

بلقيسبلقيس تنفي فكرة رفضها خوض تجربة التمثيل

وعن إمكانية إقبالها على المشاركة في أعمال فنية وخوض تجربة التمثيل قالت إنها مرحبة بالفكرة وغير معارضة لها، لكنها تنتظر عملاً يليق بيها وشخصية تجعل الناس تقول أنها عملت قفزة في مسيرتها الفنية وليس لمجرد التواجد فقط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلقيس الفنانة بلقيس المطربة بلقيس

إقرأ أيضاً:

آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض

المناطق_متابعات

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، تركي آل الشيخ، عن اتفاقية مع بطل العالم في الملاكمة البريطاني آنتوني جوشوا، ليكون سفيراً لموسم الرياض.

 

أخبار قد تهمك بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض 27 يونيو 2024 - 6:17 صباحًا “موسم الرياض” يوقع شراكة استراتيجية مع منظمة فنون القتال المختلطة UFC 8 مايو 2024 - 6:06 صباحًا

وسيسهم “جوشوا” في الترويج لمجموعة واسعة من فعاليات الملاكمة العالمية خلال الموسم، إضافة إلى حضوره مجموعة متنوعة من فعاليات موسم الرياض العالمي.

 

وأعرب آل الشيخ عن سعادته باختيار “آنتوني جوشوا” -كونه أحد أكثر الملاكمين تميزاً في عالم الملاكمة- سفيراً للملاكمة لموسم الرياض، ليسهم في توسيع نطاق هذه الرياضة بشكل أكبر.

 

من جانبه نوه آنتوني جوشوا بأثر موسم الرياض، وذلك من خلال المنافسة وحضور الأحداث في المملكة، مؤكدا حماسه الشديد لهذا التعاون.

 

وقال: “عندما تفكر في موسم الرياض، فأنت تفكر في الأحداث الأفضل في فئتها”، معربا عن تطلعه إلى لعب دور في تعزيز هذه السمعة بشكل أكبر.

 

مقالات مشابهة

  • كردستان تحسم الجدل بشأن وفاة زوج النائبة فيان صبري
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • حقيقة توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI».. الجمارك تحسم الجدل
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • الصين تطلق أكثر من 37 ألف فعالية لتنشيط السياحة الثقافية في الصيف
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • 90 دقيقة بإعلانين فقط .. ترامب وبايدن وجها لوجه في مناظرة قد تحسم الجدل حول قواهما العقلية والجسدية
  • دور الساعة البيولوجية في علاج السرطان.. دراسة تحسم الجدل
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟