يعد مرض السرطان من الامراض الخبيثة التي تحارب خلايا الجسم، وخلال الفترة الأخيرة أعلن عدد كبير من المشاهير والفنانين السوريين عن إصابتهم بمرض السرطان، وكان اخرهم الفنانة السورية كندة علوش.

 

 

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اسماء الفنانين السوريين الذين اصيبوا بمرض السرطان.. 


السورية كندة علوش

 

تصدرت الفنانة السورية كندة علوش خلال الساعات الماضية مؤشر البحث جوجل، وذلك بعدما كشفت مساء أمس خلال لقاءها مع الإعلامية مني الشاذلي عبر حلقات خاصة، تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين.

المطربة السورية نورا رحال

 

أعلنت المطربة السورية نورا رحال اصابتها بمرض "سرطان الثدي عام 2007، حيث بدات رحلة علاجها في سوريا، وسافرت لاحقًا إلى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال العلاج، اجرت عملية استئصال للثدي ولم تلجأ إلى العلاج الكيمائي، وساعد اكتشافها للمرض مبكرًا في سرعة الشفاء والعودة للفن.

الممثل السوري ناجي جبر

 

توفي الممثل السوري ناجي جبر عن عمر يناهز 63 عام في مشفى بدمشق بعد صراع طويل مع مرض السرطان، واشتهر باسم أبو عنتر عندما شارك مع الممثل دريد لحام في مسلسل صح النوم والتحق بنقابة الفنانين السوريين عام 1972، تزوج وأنجب أربعة لجين وهيا وريبال ومضر.

المطربة السورية فايزة أحمد

 

توفيت المطربة السورية فايزة أحمد يوم الأربعاء، 21 سبتمبر عام 1983 عن عمرٍ ناهز ال 49 سنة بعد صراع طويل مع سرطان الثدي، وظلت تعاني منه لسنوات طويلة ولم تفلح الجراحة التي قامت بها في الخارج وقررت الاعتزال ولازمت الفراش حتى توفيت بعد أن هزمها المرض.

أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد

 

كشفت الرئاسة السورية عن إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، بسرطان الدم، المعروف باسم "اللوكيميا"، وتم اكتشاف الإصابة بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية تم على إثرها مجموعة من الاختبارات والفحوصات الطبية، تخضع الأسد لبروتوكول علاجي متخصص يتضمن شروط العزل وتحقيق التباعد الاجتماعي المناسب كجزء من خطة العلاج.

خالد تاجا

 

أصيب خالد تاجا بمرض السرطان في إحدى رئتيهِ بسبب التدخين، ما أدى إلى استئصالها، ابتعد عن العمل الفني 12 عامًا، رحل عن عمر ناهز 73 عاما في مشفى الحسين للسرطان في الأردن الذي نقل إليه قبل أربعة أيام من الوفاة.

النجم السوري فؤاد غازي

 

صارع النجم السوري فؤاد غازي مرض سرطان الحنجرة، ثم فارق الحياة بعد صراع طويل عن عمر لم يتخطّ الـ 56 عامًا، تعاون مع معظم الملحنين السوريين، وابتعد عن الأضواء منذ منتصف التسعينات بلا سبب أو ظهور سوى العمل في الحفلات. 

فنانين اصيبوا بمرض السرطان


هناك فنانين اخرون اصيبوا بمرض السرطان منهم الفنان احمد حلمي والفنان علاء مرسي، احمد زكي، الفنانة ناهد شريف التي عاشت قصة صعبة مع مرض سرطان الثدي، أنجلينا جولي عام 2013 قامت باستئصال الثدي، سمية الألفي عانت من سرطان الثدي ولكنها تعافت، الفنانة اللبنانية دينا حايك إصيبت بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، وغيرهم من النجوم بمختلف الجنسيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة كندة علوش إصابة كندة علوش بالسرطان كندة علوش المطربة السوریة مرض السرطان سرطان الثدی کندة علوش عن عمر

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يبدي استعداده للقاء بشار الأسد واستعادة العلاقات مع سوريا
  • إردوغان يغازل الأسد.. انفتاح على إعادة العلاقات التركية السورية
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • قرار تاريخي.. محكمة فرنسية تصادق على مذكرة اعتقال بحق بشار الأسد
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان