بوابة الوفد:
2024-07-06@02:53:44 GMT

تجارة طنطا تحتفل بمناسبة إنتهاء امتحانتهم

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

شهدت كلية التجارة جامعة طنطا اليوم  احتفالية الكلية بطلبة الفرقة الرابعه شعبة لغه انجليزيه بمناسبة  انتهاء الامتحانات و اكمال الطلاب المسيرة التعليمية.


وقد حضر الاحتفال الدكتور ياسر الجرف عميد كلية التجارة جامعة طنطا والذي عبر للطلاب عن تمنياته لهم التوفيق وبدايه حياة عملية ناجحة.


وحضر الحفل كلا من الدكتور طارق رضوان وكيل الكلية للشئون التعليم والطلاب وحضر حفل والدكتور هانئ محاريق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور بسام سمير بارومه  المنسق الأكاديمي  لشعبه اللغة الانجليزية.

على صعيد أخر تواصل كلية التجارة جامعة طنطا مناقشة مشاريع التخرج لطلاب المستوى الرابع شعبة نظم معلومات الأعمال (BIS) للعام الجامعي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤م.

يشارك في مناقشة مشروعات التخرج مجموعة من أعضاء هيئة التدريس منهم  الدكتورة محمد سعد شاهين رئيس قسم ادارة الاعمال الدكتور محمد ربيع و الدكتورة وجدان حجاج مدرس بقسم ادارة الاعمال و الدكتور بسام سمير بارومة المدرس بقسم المحاسبة .
و الدكتور ابراهيم الاطروش المدرس بقسم الاقتصاد والمالية العامة داية ابو جبل المدرس بقسم ادارة الاعمال الدكتور سامح مطر المدرس بقسم ادارة الاعمل والدكتور محمد اصيل شكر المدرس بقسم الاقتصاد والمالية العامة.
و الدكتور مدثر ابو الخير الاستاذ بقسم المحاسبة والدكتورة مني عاطف جنه الاستاذ بقسم المحاسبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انجليزي كلية التجارة سير التعليم والطلاب احتفالية امتحانات اللغة الإنجليزية المدرس بقسم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية بنين بالقاهرة وفق أحدث التقنيات الحديثة.

وأوضح خلال افتتاحه أعمال التطوير والتجديد بكلية التربية بنين بالقاهرة (قاعة مناقشات- مدرج محاضرات) بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، أن أعمال التطوير والتجديد تعكس وعي إدارة الكلية برئاسة الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، والدكتور جمال الهواري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عطية السيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، كما يعكس أيضًا اهتمامها بالمبنى والمعنى جنبًا إلى جنب.

وثمن رئيس الجامعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بالجهود الذاتية، إضافة إلى حصول عديد من أقسام كلية التربية على شهادة الاعتماد البرامج من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، أن أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية التي تم وضعها تنفيذًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقا لرؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أن هناك أعمالَ تعلية تشهدها الكلية الآن والعمل فيها يجري على قدم وساق، بجانب ذلك تهدف الكلية إلى الوصول إلى أن تكون في مصاف الكليات الصديقة للبيئة، والتي تدار إلكترونيًّا بشكل متكامل، لافتًا إلى أن اعمال التطوير التكنولوجي الذي تشهده الكلية تقوم على جهود أبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعمال، مشيرًا إلى أننا بصدد تغطية الكلية تغطية شاملة بالخلايا الشمسية وإضاءتها بالكامل عن طريق الطاقة الشمسية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • ننشر سيرة الذاتية للمهندسة أميرة صلاح عبد الحكيم نائب محافظ الإسكندرية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • 10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط