وصل رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى جمهورية ألبانيا في مستهل زيارة رسمية على رأس وفد من المجلس؛ تلبيةً لدعوة رسمية تلقاها من رئيسة البرلمان الألباني لينديتا نيكولا.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار تيرانا الدولي، رئيس لجنة الصداقة الألبانية السعودية كليفيس جوجي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا فيصل بن غازي حفظي، وسفير جمهورية ألبانيا لدى المملكة سائمير بالا.


أخبار متعلقة إنقاذ حياة حاج سنغالي "توقف قلبة" في مطار الملك عبدالعزيزوزير الصحة: 1301 حالة وفاة في الحج 84% منهم بلا تصريح .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس مجلس الشورى يصل إلى ألبانيا في مستهل زيارة رسمية - واس
ومدير مكتب رئيسة البرلمان الألباني كوستا بايرابا، وعدد من كبار المسؤولين في البرلمان الألباني، وعدد من منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية ألبانيا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تيرانا رئيس مجلس الشورى زيارة رئيس مجلس الشورى إلى ألبانيا ألبانيا جمهوریة ألبانیا

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نعى مجلس الشورى في الجمهورية اليمنية استشهاد القائد المجاهد الكبير امين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيدا بعد حياة حافلة بالجهاد.

وأعرب المجلس في برقية العزاء عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، والشعب اليمني ، وقيادة وكوادر المقاومة الإسلامية في لبنان ومحور الجهاد المقاومة والأمة العربية والإسلامية في استشهاد المجاهد الكبير أمين عام حزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله.

واعتبر المجلس سماحة السيد حسن نصر الله ،أحد رموز الجهاد في مواجهة الصلف الصهيوني ومشاريعه في المنطقة ، والزعيم الكبير والقائد المحنك الذي كرس حياته من أجل قضية وطنه وشعبه وأمته .

وأكد المجلس أن الشهيد المجاهد لم يكن قائدا عاديا ستطوى صفحته بجريمة اغتياله الآثمة وانما سيصبح دمه الطاهر وقودا لكل احرار الامة لمواصلة مواجهة الصلف والمشروع الصهيوني في المنطقة.

وأشار إلى أن مثل هذه الاغتيالات لن تنال من عزيمة المقاومة الإسلامية في لبنان ومحور الجهاد والمقاومة من مواصلة السير على طريق القدس حتى يتم تطهير فلسطين والأراضي المقدسة من دنس الصهاينة.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد العظيم بواسع رحمته، وأن يُلهم أسرته وأهله ومحبيه الصبر والسلوان، وأن يبارك جهود محور الجهاد والمقاومة في مواصلة السير على درب الجهاد دفاعا عن المقدسات الاسلامية وانتصارا للمظلومين في اليمن وفلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يختتم زيارته الرسمية إلى أوزبكستان
  • مجلس الشورى ينعي استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • رئيس الوزراء يبدأ جولة لمتابعة المراحل النهائية لمشروع تطوير التجلي الأعظم
  • رئيس مجلس النواب يدعو لعقد جلسة رسمية
  • رئيس الوزراء اللبناني يقطع زيارته إلى أمريكا بعد هجمات الاحتلال على بيروت
  • رئيس مجلس الشورى الإيراني: سنقف جانب حزب الله
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • حمدان بن محمد يغادر الدولة غداً في زيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان
  • حمدان بن محمد يبدأ زيارة رسمية إلى أوزبكستان