قرر قاضي التجديدات بمحكمة  الإسكندرية  حبس  المتهم " ف.ع.ح" سائق  15 يوما علي ذمة التحقيقات، في إتهامه بالقتل الخطأ، والتسبب في صدم مشجعتين من جماهير النادي الاهلي عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري م الثلاثاء الماضي، مما ادي إلى وفاتهم .

 

حبس سائق النقل المتسبب في دهس مشجعتي الاهلي في الإسكندرية 15 يوما 

 

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو قيادة " ف.ع.ح"  لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

كان  قسم شرطة العامرية ثان، تمكن من القاء القبض على السائق وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة  في الواقعة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية 15 يوما حبس القتل الخطأ لتحقيق الاهلي والاتحاد السكندري جماهير النادي الاهلي سائق السيارة النقل مشجعي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

لحظة اشتعال حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة (فيديو)

 اندلع حريق في استاد الإسكندرية خلال مباراة، بيراميدز وسموحة  التي أقيمت  مساء اليوم الجمعة في استادالأسكندرية 

قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة الكشف عن سبب حريق استاد الإسكندرية بلقاء بيراميدز وسموحة

وعرضت قناة “أون تايم”، مقطع فيديو، مساء اليوم الجمعة، للحظة الحريق  في استاد الإسكندرية وإخلاء جماهير ولاعبي سموحة وبيراميدز وسط حالة من الهلع والرعب بين الجميع.

ايقاف مباراة بيراميدز وسموحة وقطع الكهرباء داخل استاد الإسكندرية

وتم ايقاف مباراة بيراميدز وسموحة وقطع الكهرباء داخل استاد الإسكندرية بسبب وجود حريق في غرفة التحكم بالمقصورة الرئيسية بالاستاد، وتم إخلاء الملعب من الحضور عقب تطاير الدخان فى مقصورة المباراة بعد اشتعال الحريق داخل غرفة التحكم فى الكابلات.

وتم الدفع ب10 سيارات اطفاء الى الاستاد لمحاولة السيطرة على الحريق  قبل امتداده الى المبانى بالاضافة  لتواجد عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين.تسبب الحريق فى اطفاء اثنين من اعمدة الانارة داخل الملعب .

وتوقف اللقاء بعد 5 دقائق فقط من أحداث الشوط الثاني، والنتيجة تشير للتعادل بنتيجة 1-1 بين الفريقين

وكانت قد انقدت العناية الالهية العشرات من المواطنين والاعبين  من الموت المحقق اثر نشوب حريق هائل بستاد الاسكندرية


كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ لادارة الحماية المدنية بنشوب حريق هائل بستاد الاسكندرية اثناء مباراة براميدز وسموحة .

انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية الميدانية بمعداتها وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق هائل بغرفة التحكم اثر حدوث ماس كهربائى  باحد ابراج الانارة اثناء الشوط الثانى فى الدقيقة الرابعة شب حريق بالغرفة مما اسفر عن خروج دخان وتطاير الحريق ، حدث حالة من الهرج والمرج الفزع بين المواطنين والاعبين . تقوم قوات الحماية المدنية بمحاولة الاطفاء قبل تطاير النيران باقى اجزاء الاستاد

كشف مصدر مسئول ان الأزمة حدثت بسبب وجود "ماس كهربائي" في غرفة التحكم الكهربائي للبرج الثاني في المقصورة، ليتصاعد الدخان في وجود الجماهير، وأوضح أنه سرعان ما اتجهت عربات الإطفاء والإسعاف لإنهاء الأزمة، ومازال مراقب المباراة ينتظر قرار قوات الأمن، لمعرفة إمكانية استكمال اللقاء من عدمه.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط قائد سيارة لسيره برعونة وأداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • 267 يوما من العدوان على غزة.. استهداف للمدنيين وسقوط امام كمائن المقاومة
  • لحظة اشتعال حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة (فيديو)
  • حريق في استاد الإسكندرية!
  • صور.. تفاصيل حريق استاد الإسكندرية بسبب وحدة الكابلات
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية