في لحظات قاسية تمر بها فتحية بوعودة، والدة الأسير المحرر بدر دحلان، حيث شاهدت صور وفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي تُظهر ابنها بدر في حالة صحية سيئة جدًا، جراء تعرضه للعنف والتعذيب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. 

الأم وهي بعيدة عن أبنائها لأكثر من 3 أشهر، وكانت في رحلة علاج لشقيقتها المصابة بمرض السرطان في القاهرة، لم تكن تعلم بأن ابنها قد اعتقل.

بدر، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، والذي يعيش حياة متزوجة ولديه طفلة صغيرة في الابتدائية، ظهر في الفيديوهات مصابًا بإصابات بالغة وعينيه متورمتين، وجسده يظهر عليه آثار التعذيب، مما أثار حزن الأم بشدة وأدى إلى بكائها الحارق على حالة ابنها.

الأم تحكي قصة العائلة وحاجتها الملحة إلى لقاء أبنائها مرة أخرى، خاصة بعد أن عاشت رحلة العلاج الطويلة والمرهقة مع شقيقتها، مشيرة إلى أنها ترغب في نقل ابنها إلى القاهرة لتلقي العلاج اللازم نفسيًا وطبيًا.

وتختم حديثها برغبتها القوية في أن تأتي يومًا تتوقف فيه الحروب وتعود أبناؤها جميعًا إلى حضنها، بعيدًا عن الحرب والدمار الذين يعيشونهم في غزة، وتتمنى أن يستمع الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ندائها ويساعدها في إعادة أبنائها إليها.

تعكس قصة فتحية بوعودة مدى المعاناة التي يعيشها الأهالي في ظل الظروف الصعبة والحروب المستمرة، وتجسد أملًا قويًا في الشفاء واللقاءات العائلية المنشودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بدر دحلان الأم المكلومة

إقرأ أيضاً:

أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته

رجوة الحسين.. تصدر اسم الأميرة رجوة الحسين تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تهنئة الملكة رانيا لابنها الأمير حسين بمناسبة عيد ميلاده.

الملكة رانيا تهنئ الأمير الحسين

هنأت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ابنها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، الذي يوافق اليوم 28 يونيو.

ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لابنها الحسين مع زوجته الأميرة رجوة آل سيف، الذي بدت عليها علامات الحمل بشكل أوضح، صحبتها بتعليق: «كل عام والغالي حسين بألف خير.. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

الأميرة رجوة الحسين
ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة

وكان الديوان الملك الهاشمي قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن ترقية ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربى.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في عام 2017، وحصل خلال السنوات الماضية على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية، في مجال العمليات الخاصة والقفز المظلي، والقوات البحرية، والطيران العمودي.

تهنئة الملكة رانيا

يشار إلى أن الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كانت قد ظهرت لأول مرة منذ إعلان حملها، حيث طلت في صور جديدة وأظهرت عليها علامات الحمل.

وتزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة فى يونيو من العام الماضي، حيث أقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضاًالأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي

الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد إعلان حملها

مقالات مشابهة

  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • إعادة إصلاح مجمع الشفاء الطبي.. ظل شامخا أمام الاحتلال الإسرائيلي
  • بدر دحلان.. حقيقة الصورة المتداولة لما قبل اعتقاله من القوات الإسرائيلية؟
  • دعاء الشفاء من الأمراض.. أوصى به النبي للوقاية والعلاج  
  • لعدم قدرتها على تحمّل كلفة طبابة ابنها.. أم تقطع الطريق في طرابلس
  • الفولة سقطت بأيدي أبنائها
  • المطران عطاالله حنا: نعزي الأسر المكلومة بفقد أبنائها بسبب جرائم القتل المروعة
  • ”أشباح صنعاء”: موظفو الأمم المتحدة يعانون العذاب تحت يدي الحوثي
  • الكشف عن تفاصيل تعذيب الأسير بدر دحلان.. كيف حاله الآن؟