الثورة نت../

دعت شرطة مرور أمانة العاصمة المشاركين في فعاليات يوم الولاية في الساحات المحددة صباح غدٍ الإثنين، إلى الالتزام بخطوط السير، والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة للوقوف.

وأكدت شرطة مرور الأمانة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التزام المشاركين بقواعد المرور أثناء التوافد للساحات وأثناء الخروج منها، والتعاون مع أفراد المرور والأمن تفادياً لوقوع ازدحام او حوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وحسب البيان، تم تحديد خطوط السير ومواقف السيارات، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

أولاً: ساحة شمال الجامعة الجديدة:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها داخل جامعة صنعاء الجديدة، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت للشارع بشكل كامل من جولة ونفق مذبح وحتى جولة الفرقة.

ثانياً: ساحة جنوب الكلية الحربية:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها، في الشارع الغربي للكلية الحربية، وشارع الستين ابتداءً من تقاطعه مع خط مأرب والإتجاه شرقاً، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت بشكل كلي للشارع وجميع الشوارع الفرعية المؤدية إليه.

ثالثاً: ساحة ميدان التحرير:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيه، في ملعب الظرافي وأمام بريد القاع وأمام البنك الأهلي ومواقف جامعة المعرفة، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل في الميدان وجميع الطرق الفرعية المؤدية إليه.

رابعاً: ساحة شرق جامع الشعب:

تم تحديد الجزء الشمالي من الساحة موقفاً لسيارات المشاركين فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع.

خامساً: ساحة غرب حديقة الثورة للنساء:

وقد حدد الشارع الغربي من الساحة مواقف لسيارات المشاركات فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع الشمالي للحديقة المحاذي للهيئة العامة للبريد.

وأهابت شرطة مرور أمانة العاصمة بالمشاركين الالتزام والتقيد بجميع التعليمات والإرشادات وتمنياتها للجميع بالسلامة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مواقف السیارات بشکل کامل تم تحدید

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يلاحق سيارات الإسعاف ويطلق عليها النيران بشكل مباشر في غزة

قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية، إن مجازر الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني في تصاعد مستمر، لافتًا إلى وجود تقدم للآليات العسكرية الإسرائيلية في منطقة المواصي المكتظة بخيام النازحين، حيث أطلقت قوات الاحتلال القذائف والنيران بشكل مباشر تجاه الخيام، مما أدى إلى سقوط عشرات المصابين والشهداء في المنطقة.

مصر في 24 ساعة| نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء.. ورسالة إلى الحكومة قبل التشكيل الجديد باحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات تكشف أهمية مؤتمر “القرن الأفريقي” بالقاهرة

وأضاف جبر، خلال مراسلته للقناة، أن سيارات الاسعاف لا زالت مستمرة في نقل المصابين من المواصي إلى مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس، لافتًا إلى نزوح عدد كيبر من المواطنين الفلسطينيين إلى المستشفى بعد قصف منطقة المواصي والتي وصفها الاحتلال بأنها منطقة آمنة، وقوات الاحتلال لم تترك سيارات الإسعاف للقيام بمهامها.

وواصل، أن قوات الاحتلال تلاحق سيارات الإسعاف وتطلق عليها النيران بشكل مباشر، مما أدى لإصابة السيارات والعاملين بداخلها، مشيرًا إلى أن منطقة المواصي هي منطقة مصنفة بأنها آمنة للنازحين ولهذا يكتظ بها الآلاف من الخيام الفلسطينية وبها عشرات الآلاف من المواطنين الذين قد بدأوا نومهم في هذه الليلة.

مقالات مشابهة

  • شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين
  • فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة في ليالي الصيف بولاية نزوى
  • هل يمكن امتلاك مركبة دون رخصة قيادة؟. «المرور» تجيب
  • «المتحدة» تغطي أكثر من 250 فعالية واحتفالا وتقدم الثقافة المصرية بشكل حضاري
  • الاحتلال يلاحق سيارات الإسعاف ويطلق عليها النيران بشكل مباشر في غزة
  • تحديد ساحات مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • الخارجية الماليزي: على بلادنا تحديد موقفها بعناية من العلاقات الثنائية مع الدول الأجنبية
  • امسيات بالحديدة احتفاء بيوم الولاية
  • تحديد أسعار استبدال اللوحات والسنويات في العراق
  • رئيس جماعة سابق يفصل في الجدل المتعلق بتحويل طرق عامة إلى مواقف سيارات مؤدى عنها