وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة للفنانة كندة علوش، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان، عبر حسابه الرسمي بموقع  تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بنشر صورة لها٠

 

 

وعلق فهمي على الصورة قائلًا: "ربنا  يحميكي ويشفيكي ويبعد عنك أي شر ٠٠ ويخليكي لأهلك وحبايبك" ٠

IMG_0992
تفاصيل مسلسل "بين السطور"
 

يذكر أن مسلسل بين السطور  آخر أعمال فهمي وهو من بطولته، بطولة صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

 

وتدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.


حكاية ألفريدو 
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي أيضًا  كانت مشاركته في حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات وهي إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وردود أفعال قوية علي جميع موتقع التواصل الاجتماعي واشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي وتأثر الجمهور مع الحكاية.

 

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي وجسد أحمد فهمي دور فريد الذي يعمل شيف في إيطاليا وايت شقيق ثريا المصابة بمرض الزهايمر ويعمل على رعايتها والاهتمام بها والحفاظ على منزلها من استيلاء اشقائه.

 

والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

    

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل بين السطور دكتور مصطفى محمود 55 مشكلة حب كتاب 55 مشكلة حب حكاية ألفريدو أخر أعمال أحمد فهمي مسلسل بين السطور أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا

اليوم 29 يونيو، تحتفل فراشة الرقص الاستعراضي فريدة فهمي بعام جديد في عقدها الثامن، إذ تبلغ من العمر 84 عامًا، وقد لا يعرف البعض تفاصيل حياتها وعلاقتها بالفنان الاستعراضي الشهير محمود رضا، وكيف أصبحت جزءا من عائلته، وهو ما نسرده في السطور التالية بحسب لقاء قديم لمحمود رضا عبر برنامج «واحد من الناس».

لقاء فريدة فهمي مع محمود رضا

روى محمود رضا إنه كان يعيش في فرنسا، ثم عاد إلى مصر، وعاش مع عائلته في منطقة مصر الجديدة، ثم التقى فريدة فهمي، ابنة استاذ الجامعة الشهير حسن فهمي، وهي الابنة الصغرى بعد نديدا، في إحدى الحفلات الراقصة، وكانت تبلغ من العمر حينها 15 عامًا، وترقص مع الفرقة التي تحيي الحفل.

وفي الحفل اندمج محمود وشقيقه «علي رضا» في الرقص مع الفرقة، ثم تعرف عليها، وتوطدت علاقة الشقيقين مع الأختين، إلى أن تزوج «محمود» من نديدا.

بعد الزواج بين محمود ونديدا قرر علي الزواج من فريدة فهمي، وبحسب شقيقه محمود رضا، ذهب ليطلب يدها، وكان يخشى رفض والدها، إلا أنه وافق في النهاية وتزوجا.

حكاية أول دويتو بينهما

مع الوقت طلب والد فريدة من محمود رضا الذهاب معها إلى مدرسة الرقص، ليرى كيف تتدرب، لأنه كان لديه خبرة في مجال الرقص، وكان هذا أول دويتو بينهما، موضحًا: «أول دويتو كان سنة 1959، كانت بتروح مدرسة بالية عند امرأة روسية، قالوا لي روح معاها يا محمود لقيته كلام فاضي وعلمتها أنا كل اللي اتعلمه».

مقالات مشابهة

  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • تشكيل هجومي لبيراميدز أمام سموحة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري