يواصل فريق مانشستر سيتي استعدادته للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024 حيث أبرم الفريق عدد نت الصفقات القوية في حين رحل عن صفوفه عدد آخر من اللاعبين كان ابرزهم النجم الجزائري رياض محرز.

 

إقرأ أيضًا 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية مانشستر سيتي وآرسنال في صدام مشتعل الليلة بكأس الدرع الخيرية

ويبدأ مانشستر سيتي الموسم الجديد اليوم بمواجهة ارسنال في كأس درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي، بينما يواجه فريق بيرنلي يوم 11 اغسطس الجاري في افتتاح مشوار الفريق بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل فريق مانشستر سيتي ضمن أكثر الأندية إنفاقًا في السنوات الأخيرة خاصة وأنه يسعى دائمًا إلى التعاقد مع أفضل لاعبين للاستمرار في حصد الألقاب ومن أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الذي توج به الفريق في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي تحت قيادة مديره الفني المخضرم بيب جوارديولا.

استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد

وخاض فريق مانشستر سيتي 3 مباريات في جولة آسيا التحضيرية استعدادا للموسم الجديد و شهدت فوز السيتي في أول مباراتين ضد يوكوهاما مارينوس بنتيجة 5-2 وبايرن ميونخ 2-1 ثم الهزيمة 2-1 من أتلتيكو مدريد.

صفقات مانشستر سيتي 

 

وأبرم مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية حتى الان عدد من الصفقات القوية من أجل الحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي وجاءات الصفقات على النحو التالي:

ماتيو كوفاسيتش

وكانت أولى صفقات أرسنال الصيفية بالتعاقد مع اللاعب  ماتيو كوفاسيتش قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي لمدة 4 سنوات مقابل 29 مليون يورو.

ويبلغ ماتيو كوفاسيتي  29 عامًا، وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبى بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي عام 2020.

جوسكو جفارديول

 

كما تعاقد فريق مانشيستر سيتي مع المدافع الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول، صاحب ال 21 عاما، قادما من فريق لايبزيج الألماني ، لمدة 5 سنوات، وبلغت قيمة الصفقة 90 مليوم جنية استرليني.

 

الراحلين عن مانشستر سيتي

ورحل عن فريق مانشستر سيتي خلال فارة الانتقالات الصيفية الحالية 3 لاعبين وهم الجزائري رياض محرز والذي انتقل إلى اهلي جدة السعودي وإلكاي جوندوجان الذي انضم لصفوف فريق برشلونة غلى جانب بينجامين ميندي الذي رحل غلى فريق لوريان الفرنسي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فریق مانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

كوتينيو في فاسكو

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة البرازيل تتوقف عن «رقص السامبا»! ميسي.. «الهواية المدمرة»!


عاد فيليبي كوتينيو لاعب الوسط البرازيلي إلى فاسكو دي جاما النادي الذي شهد تكوينه، كما أعلن الأخير وذلك على سبيل الإعارة من أستون فيلا رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم لمدة عام واحد.
وقال فاسكو دا جاما على منصة (إكس) «الساحر يعود، كوتينيو في فاسكو».
وكان كوتينيو «68 مباراة دولية مع 21 هدفاً» أعير الموسم الماضي أيضاً إلى نادي الدحيل القطري.
ونقل موقع النادي عن كوتينيو قوله «إنه شعور بالسعادة والفرح، وأتطلع قدماً لذلك (اللعب مع فاسكو)، عشت طويلاً في الخارج، والآن رجعت إلى المكان، حيث ترعرعت والنادي الذي أحب».
وبدأ كوتينيو مسيرته الاحترافية في صفوف فاسكو بعمر السابعة عشرة عام 2009، قبل الانتقال إلى الإنتر الإيطالي في العام التالي، خاض أفضل مواسمه في صفوف ليفربول الإنجليزي، قبل الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2018، مقابل صفقة ضخمة بلغت 142 مليون يورو.
وكان الدوري البرازيلي حظي مؤخراً، بعودة أحد نجوم الكرة في بلاده، بعد سنوات قضاها في أوروبا أيضاً، وهو قطب الدفاع تياجو سيلفا الذي انضم إلى صفوف فلومينينسي بعمر التاسعة والثلاثين، علماً بعد أن دافع عن ألوان أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر سيتي يضغط على ناديه لقبول رحيله إلى الدوري السعودي
  • الاتحاد يسعى لضم كاسيميرو
  • مانشستر سيتي يثير حيرة جماهير النصر
  • لمزاملة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعتلي تصنيف يويفا.. وبرشلونة بالمركز 18
  • مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد مدافعه جوني إيفانز
  • إيفانز يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
  • تصنيف اليويفا.. مانشستر سيتي في الصدارة وبرشلونة يتراجع إلى المركز 18
  • المشجـع العجوز لفريق إنجلترا يثير تعاطف الملايين
  • كوتينيو في فاسكو