اخدت لي اجازة قصيرة بدت يوم الوقفة و انتهت امبارح .. سافرت قضيت ايام العيد مع الوالدة و اخواني و اهلنا في إسوان و باقي الأيام كانت مع ناس بحري و اولاد الشعبية الموجودين في القاهرة .. رغم إنها كانت اجازة صغيرة جدا لكن كانت عظيمة جدا و كلها رحمة و محبة .. و طبعا كالعادة ما كان في زول عندو خبر وصولي او مغادرتي .

. داهمت البيوت مداهمة و الما بلقاهو بتصور ليهو قدام عمارته .

اجمل حاجة إنو ناس بحري الشعبية الموجودين في القاهرة انقسمو نصين .. النص الاول ديل ناس الشعبية (شمال ) و ديل اختارو اجمل مكان في جمهورية فيصل و قعدو فيهو و النص التاني ديل ناس الشعبية ( جنوب ) و ديل اختاروا اسواء مكان في جمهورية فيصل ???????? اساسا ناس الشعبية جنوب دائما مخالفين ههههههه كل الحب والله للشعبتين و لشعب بحري العظيم المنتشرين في القاهرة و الواطين الجمرة في السودان .

اول ما نزلت القاهرة اخترت المكان الموجود فيهو اولاد بحري الكانوا و لا زالوا متعاونين مع المليشيا و مشيت عليهم في شقتهم قلت اعمل ليهم مفاجأة .. شافوني بالعين السحرية و رفضوا يفتحوا لي الباب ???????? .

اي زول كان متعاون مع المليشيا ولقيتو في القاهرة بلقاهو منطط عيونو فوق راسو وخايف و مرعوب و بيحاول يشرح و يوضح موقفه المقرف و المخزي .. في ناس منهم طالتهم اشاعات و قصص غير حقيقية و ديل احنا عارفنهم و واثقين منهم .. لكن البقية بالدليل و الثااااابتة و المشنقة في انتظارهم باذن الله .

كل الحب لكل الناس القابلتهم و خجلونا بي كرمهم الشديد و بعتزر جدا من اي اسرة او زول ما قدرت اوصلهم لضيق الزمن .

ما كنت متابع اي اخبار خاااالص فشنو بالله اتبرعوا لي باهم الاخبار و الاحداث الحصلت في غيابنا

نزار العقيلي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

الصين تفتتح خط طرق بحريًا ضخمًا جنوبي البلاد

افتتحت الصين اليوم الاثنين، ممرا بحريا عبر البحر فى الجنوب (ممر شنتشن-تشونغشان)، ويشمل المشروع جسرين وجزيرتين اصطناعيتين ونفقا تحت الماء، ويمتد بطول 24 كم.

الصين تسمح للمقيمين الدائمين بهونج كونج وماكاو بدخول البر الرئيسي الصين تُخصص 45 مليون يوان لدعم ترميم الطرق المتضررة من الفيضانات

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أن الممر يسهم بشكل كبير في تقصير وقت السفر بين مدينة تشونغشان ومركز التكنولوجيا في شنتشن، الواقع على جانبي مصب نهر اللؤلؤ في مقاطعة قوانغدونغ، حيث خفض مدة الرحلة من ساعتين إلى حوالي 30 دقيقة ويضم مسار النقل الجديد ثمانية مسارات مصممة لسرعات تصل إلى 100 كم في الساعة.

وأضافت أن الممر يعد أحدث مشروعات النقل الكبرى في منطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى، بعد جسر هونغ كونغ - تشوهاي - ماكاو، الذي يقع على بعد حوالي 31 كم جنوبي الممر الجديد كما سيؤدي افتتاح هذا المشروع إلى إعادة تشكيل تخطيط شبكة الطرق في مصب نهر اللؤلؤ، مما سيكون له تأثير كبير على التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمنطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى".

وأشارت إلى أن منطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى التي تشمل هونغ كونغ وماكاو و9 مدن في قوانغدونغ، تغطى 56 ألف كيلومتر مربع وحققت ناتجا اقتصاديا إجماليا يزيد عن 14 تريليون يوان (حوالي 1.96 تريليون دولار أمريكي) في عام 2023.

وتسعى الصين إلى تطوير هذه المنطقة لتصبح مجموعة مدن عالمية المستوى، ومركزا عالميا للتكنولوجيا والابتكار، وموقعا مناسبا للأعمال.

الصين تسمح للمقيمين الدائمين بهونج كونج وماكاو بدخول البر الرئيسي

أعلنت إدارة الهجرة الوطنية في الصين، اليوم الإثنين، السماح للمقيمين الدائمين من غير الصينيين في منطقتي "هونج كونج" و"ماكاو" الإداريتين الخاصتين التقدم بطلب الحصول على تصريح سفر للبر الرئيسي اعتبارا من 10 يوليو الجاري.

 

وذكرت الإدارة - حسبما نقلت شبكة تلفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن) في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - أن السياسة الجديدة تهدف إلى تسهيل انتقال الأشخاص بين البر الرئيسي الصيني وكل من "هونج كونج" و"ماكاو" ومساعدة المنطقتين على الاندماج بشكل أفضل في إطار التنمية الوطنية.

وأشار متحدث باسم الإدارة إلى أن هذا الإجراء الجديد سيعمل على تعزيز الاتصال ودعم التبادلات الاقتصادية والثقافية مما يساعد في تحقيق الرخاء والاستقرار في المنطقتين .

ويسمح تصريح السفر الصالح لمدة خمس سنوات - بالدخول عدة مرات مع إقامة تصل إلى 90 يوما، إلا أنه لا يسمح لحامليها بالعمل أو الدراسة أو المشاركة في الأنشطة الصحفية في البر الرئيسي الصيني حيث أن هذه الأنشطة تتطلب الحصول على تصاريح منفصلة.

مقالات مشابهة

  • اعرف توجيهات الحكومة بشأن ترحيل اجازة رأس السنة للعاملين في الدولة
  • «تقدم»: اجتماع القاهرة يهدف لايجاد حل لحرب السودان
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • من قبلي لـ بحري.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • بدأ التقديم اليوم.. رابط وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1445
  • قلق صهيوني من سلاح يمني «بحري» قد يصل للمتوسط
  • حرب السودان.. تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان
  • الصين تفتتح خط طرق بحريًا ضخمًا جنوبي البلاد
  • هيئة تقويم التعليم توفر وظائف شاغرة