قام المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بزيارة إلى مدينة العاشر من رمضان، لمتابعة سير العمل بالمشروعات والخدمات المختلفة بالمدينة، والأعمال الجاري تنفيذها، يرافقه المهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة، وبحضور المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز المدينة.


وخلال الزيارة، استمع المهندس أمين غنيم، ومرافقوه، إلى شرحٍ مفصل عن مختلف المشروعات التنموية الموجودة بالمدينة، ثم قاموا بجولة ميدانية، بدأت بالمرور على منطقة الصناعات الثقيلة، للاطمئنان على سير العمل بها من مرافق وطرق ونظافة، وكافة الأعمال للوقوف على أهم التحديات والعمل على حلها.


واستكمل نائب رئيس الهيئة والوفد المرافق له الجولة بالمرور على بعض أحياء المدينة، للاطمئنان على سير العمل بها من أعمال المرافق والنظافة والزراعة بالمدينة، مشددًا على الاهتمام بالمظاهر الجمالية للمدن الجديدة، حيث إنها تمثل عنصرًا حيويًا في جذب المستثمرين والسكان، بجانب العمل على تطويرها بشكل مستمر، كما أن الالتزام بأعمال النظافة والتجميل والتنمية وصيانة الطرق سيساعد في تحقيق رؤية مستقبلية فى جمال المدينة.


وأكد المهندس أمين غنيم، أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن، وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، مشددًا على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیر العمل نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادي المحور الشرقي الذي يقع في المحور الشرقي بالمرحلة الرابعة بالمدينة، استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني مناطق الإسكان الاجتماعي بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، و2 كافيتريا بمسطح 100م2 للوحدة، و4 مبان لتغيير الملابس، إضافة إلى مسجد به مصلى علوي للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت 100% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

تفقد أعمال شركات الصيانة بالحي الـ11

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان