استعرض رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، اليوم الأحد، مع القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ستيفاني خوري، الاستعدادات للانتخابات البلدية المزمع إجراؤها في 60 بلدية.

وأفادت الصفحة الرسمية للمفوضية على فيسبوك، بأن زيارة خوري تأتي في إطار دعم المجتمع الدولي للانتخابات في ليبيا.

وناقش اللقاء الذي عُقِد بديوان المفوضية في طرابلس وبحضو عضو المجلس رباب حلب، الإجراءات المتعلقة بالتحضير لانتخابات المجالس البلدية الذي أعلن عن انطلاقها بتاريخ 9 يونيو الجاري.

واستعرض الجانبان مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية عموما، وانتخابات المجالس البلدية على وجه الخصوص وما لهذه المواقف من تأثير على إمكانية تنفيذها، وفرص نجاحها.

كما استعرض اللقاء التحديات التي تواجه مشروع الدعم الذي يتولى إدارته برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا، واتخاذ القرارات العاجلة بشأن الدفع بالمشروع لدعم عملية انتخابات المجالس البلدية.

آخر تحديث: 23 يونيو 2024 - 20:53

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الأمم المتحدة البعثة الأممية المفوضية الوطنية العليا للانتخابات انتخابات انتخابات بلدية خوري ستيفاني خوري عماد السايح

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة

أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جولة تفقدية للاطمئنان على جاهزية واستعداد فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، في إطار المتابعة لبدء العام الدراسي الجديد (2024 - 2025) بمختلف قطاعات جامعة الأزهر.

اجتماع قيادات كلية الزراعة بنات بالقاهرة

وعقد نائب رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا ضم الدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة بنين القاهرة، والدكتور سليمان الرفاعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سامية الصافي، المشرفة على فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة.

وخلال الاجتماع، وجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات إلى ضرورة التعاون التام بين كلية الزراعة بنين وفصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطالبات، بجانب ذلك نبه فضيلته على أهمية تنظيم حفل استقبال للطالبات؛ لتعريفهن بالكلية، وإلقاء الضوء على فرص العمل المتاحة لخريجات الكلية.

تفعيل منظومة التحول الرقمي

وشدد نائب رئيس الجامعة على تفعيل منظومة التحول الرقمي طبقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، إضافة إلى التعاون التام بين جميع كليات فرع البنات بمدينة نصر وبعضها البعض، بجانب ذلك وجه إلى أهمية وجود الإشراف الطبي على مدار الساعة؛ حرصًا على مصلحة الطالبات.

مقالات مشابهة

  • بوبريق: في غياب حكومة موحدة البعثة الأممية تسعى لتخصيص ميزانيات للسلطات التنفيذية بالتساوي
  • المفوضية الأممية للاجئين: أكثر من 70 ألفا فروا من لبنان
  • قبل اجتماع سرت.. مشاورات أممية دولية لدعم جهود 5+5
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددًا من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددا من ملفات العمل
  • دغيم يطالب البعثة الأممية بحضور جلسة تعيين المحافظ؛ لضمان النزاهة
  • رئيس الوزراء يستعرض تنفبذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • برلين تدعم جهود استقرار ليبيا
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة