انقطاع الكهرباء في الأسانسير.. تزامنا مع تطبيق تخفيف الأحمال ورفع المدة لثلاث ساعات لمدة يومين، يعاني البعض من انقطاع التيار الكهربائي أثناء تواجدهم في الأسانسير، الأمر الذي يجعلهم قلقين من حدوث اختناق لهم، ولذلك نعرض لكم في السطور التالية بعض النصائح التي يجب فعلها عند انقطاع التيار الكهربائي في الأسانسير.

انقطاع الكهرباء في الأسانسير

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص انقطاع الكهرباء في الأسانسير وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

انقطاع الكهرباء في الأسانسيرنصائح عند انقطاع الكهرباء في الأسانسير

عند انقطاع الكهرباء في الأسانسير يجب فعل الآتي:

- أخذ نفس عميق وإخراجه بهدوء.

- البحث عن زر التنبيه أو الاتصال على اللوحة الموجودة في المصعد.

- الضغط على الزر لإعلام صيانة المبنى بأنك عالق في المصعد.

- البحث عن هاتف طوارئ في المصعد للاتصال إن لم يكن هناك زر إنذار للحصول على المساعدة.

انقطاع الكهرباء في الأسانسيرنصائح عند عدم رد أحد على زر الاتصال

- حاول استخدام هاتفك المحمول لطلب المساعدة، إذا لم يرد أحد على زر الاتصال في المصعد أو الاستجابة لزر الإنذار.

- التحدث بهدوء مع ذكر اسم المبنى وعنوانه ومكان وجود المصعد في المبنى.

- إذا لم يرد أحد على زر الاتصال ولم يكن لديك خدمة في الهاتف المحمول حاول الطرق على أبواب المصعد وإحداث ضوضاء في المصعد لتنبيه شخص ما على الطرف الآخر للحصول على المساعدة، اصرخ بصوت عالٍ لجذب انتباه أي شخص بالخارج.

- لا تحاول فتح الأبواب أو الخروج من المصعد، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى الإصابة ويعرضك للخطر إذا عاد التيار الكهربائي للأسانسير فجأة.

اقرأ أيضاًلا تفتح الباب بالقوة.. ماذا تفعل لو انقطعت الكهرباء وأنت داخل الأسانسير؟

قطع الكهرباء في مصر.. مواعيد فصل التيار «أوعا تركب الأسانسير»

«تعلق به الأسانسير ».. تفاصيل مصرع رجل أعمال في الهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكهرباء انقطاع الكهرباء قطع الكهرباء قطع الكهرباء في مصر المصعد الكهربائي قطع الكهرباء في الأسانسير انقطاع الكهرباء في الأسانسير انقطاع الکهرباء فی الأسانسیر فی المصعد

إقرأ أيضاً:

الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار

قام الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم السبت بزيارة ميدانية مفاجئة إلى فرع القاهرة الجديدة التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك لمتابعة المستجدات فيما يخص الاجراءات التنفيذية لمواجهة التعدى على التيار الكهربائي وكذلك الطاقه الكهربائيه المشتراه والمباعة ومعدلات الفقد بمختلف أنواعه والوقوف على الواقع الفعلى للتشغيل والتحسن فى الاداء خلال الفترة الماضية وجودة الخدمات المقدمة.

 

وبدأ عصمت الجولة الميدانية بتفقد القطاعات المختلفة، واستمع إلى شرح تفصيلي من مسئولي التشغيل بحضور المهندس حسام عفيفي رئيس الشركة، حول معدلات الأحمال والقياسات الخاصة بالطاقة المشتراة وكذلك المباعة والفرق بينهما والأماكن التى يتم متابعتها وكيفية المواجهه، وتوفير التغذية الكهربائية المستقرة فى نطاق العمل.

وتمت مناقشة معدلات الأعطال وسرعة الاستجابة للبلاغات ونسبة التحصيل والمتأخرات وعمل لجان التفتيش لمواجهة سرقة التيار وعدد الضبطيات والمخالفات ومقارنتها بنسبة الفقد فى كل منطقة، وشملت الجولة ادارات الشبكات والشئون التجارية والادارة العامة لنظم التحكم والاتصالات، وكذلك مركز خدمة العملاء للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمشتركين من خلال حساب الوقت الذى يحتاجه المشترك للحصول على الخدمة الذى يطلبها والفترة الزمنية التي يقضيها داخل المركز وتمت مراجعة الكيفية التى يتم من خلالها تنفيذ الاجراءات للتيسر على طالبى الخدمة وخاصة التوسع فى تركيب العدادات الكودية فى اطار القواعد الجديدة المنظمة لذلك.

واكد الدكتور محمود عصمت مجددا ان المواطن من حقه الحصول عل خدمة لائقة تتناسب وحجم التطور الذى يشهده قطاع الكهرباء وهو عامل رئيسى فى نجاح الخطة العاجلة خاصة فيما يتعلق بالترشيد، مشيرا ان هناك خطة متكاملة سيتم الإعلان عنها بالشراكة مع المشتركين لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء الامر الذى يتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق الاهداف المنشودة، موضحا ان جودة وكفاءة التشغيل وزيادة العائد على وحدة الوقود المستخدم من الطاقة المولدة وتحسين مستوى الخدمات الكهربائية المقدمة احد اهم الأهداف التى يجرى العمل عليها خلال المرحلة الحالية وذلك من خلال مراجعة السياسات التشغيلية سواء كانت فنية أو خدمية والمتابعة المستمرة والتواجد الميداني لرؤساء الشركات فى جميع مواقع العمل.

وجه الدكتور محمود عصمت باستمرار المراجعة الدقيقة لمعدلات الأحمال فى كل منطقة ورصد المتغيرات والتحقق من مسبباتها والتأكيد على اتخاذ مايلزم للحد من ظاهرة الحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، مشيرا إلى الاستمرار فى الزيارات والمرور والتواجد الميداني فى كافة الشركات التابعة فى جميع المحافظات للوقوف على تنفيذ الخطة العاجلة وتحقيق الكفاءة فى التشغيل وتقديم خدمات تلبى طموحات المشتركين وكذلك تغيير مؤشرات الاداء الخاصة بكافة الشركات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انقطاع التيار الكهربائي في ولايات كردفان الكبرى
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • وزير الكهرباء: مواصلة التواجد الميداني لرفع معدلات الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد
  • فصل التيار الكهربائي اليوم عن مدينة القصير
  • خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة
  • تصاعد أزمة الكهرباء في عدن مع ارتفاع حاد في درجات الحرارة