تباشر نيابة الأميرية تحقيقاتها في واقعة مصرع طفل إثر تعرضه لحادث مروري مروع ودهسه أسفل عجلات سيارة فارهة بمنطقة الأميرية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.
 
تلقى قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بإستقبالها جثة طفل، مقيم بدائرة القسم، توفي متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

بالانتقال وسؤال والده، مالك محل، مقيم بذات العنوان، قرر بأنه حال عبور نجله الطريق بدائرة القسم، اصطدمت به سيارة ولاذ قائدها بالفرار، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

تم تحديد وضبط السيارة وقائدها، مالك محل ملابس، مقيم بمحافظة القاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل هروبه خشية المسائلة القانونية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة جثة التحريات المباحث الجنائية وفاة محافظة القاهرة واقعة أمن القاهرة جثة طفل مصرع طفل الاميرية

إقرأ أيضاً:

أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص في العقد الرابع من العمر، مصرعه، أسفل عجلات سيارة ميكروباص في الفيوم، بعدما دهسته خلال عبوره الطريق أثناء توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، فيما توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية ، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شخص دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس، باتجاه الفيوم.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة مركز طامية إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى حسن .م" 44 سنة"صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

 

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه. 

مقالات مشابهة

  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • بحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية