أصيب ثلاثة أشخاص بسبب عواصف في بولندا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وجرى استدعاء خدمات الطوارئ نحو 2200 مرة أمس السبت للتعامل مع الطرق والأقبية، التي غمرتها المياه.انقطاع الكهرباءوتسببت الأشجار المتساقطة في قطع خطوط الكهرباء وأغلقت الطرق وألحقت أضرارا بالأسطح.وانقطعت الكهرباء مؤقتا عن نحو 20 ألف أسرة، وسقط غصن مزقته العاصفة من شجرة على قارب.

وكان شخصان يجدفان على نهر فيبرز بالقرب من زفيرزينيتش في جنوب شرقى بولندا.خدمات الطوارئوأصيبت امرأة "55 عاما" ونقلت إلى المستشفى، وهبت العاصفة على عدد من اليخوت خلال سباق للقوارب في بحيرة سولينا، وهي بحيرة اصطناعية تقع أيضا في الجنوب الشرقي.
أخبار متعلقة 260 يومًا من العدوان.. ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزةطقس نهاية الأسبوع.. حرارة شديدة ورطوبة مرتفعة على مكة والمدينة والشرقيةأمانة جدة تواصل تقديم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحىوأنقذ عشرات الأشخاص من المياه، حسبما ذكرت قناة "تي في بي إنفو"، ونقل أحدهم إلى المستشفى.
ونشر أربعة قوارب إنقاذ من قبل خدمات الطوارئ، وأصيب رجل بعارضة خشبية في نفس المنطقة، بينما كان يحاول تأمين منزله ضد العاصفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: وارسو بولندا عواصف عاتية كوارث طبيعية انقطاع الكهرباء خدمات الطوارئ

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح

أعلن رئيس لجنة الطوارئ الصحية بولاية الخرطوم دكتور محمد إبراهيم أن سيدة أنجبت بمستشفي الفتح بمحلية كرري ثلاثة توائم إناث.وأكدت ادارة مستشفى ان التوائم ووالدتهن يتمتعن بصحة جيدة ، مبينين أنها من الحالات النادرة في الولادة مشيرا الى أنه تم توفير ألبان للتوائم من ادارة التغذية وإحتياجات الرضاعة الاخرى.فيما أعلن رئيس لجنة الطوارئ الصحية عن ادخال خدمات جديدة في القريب العاجل لمستشفى الفتح بافتتاح مركز غسيل الكلى وإدخال الطاقة الشمسية لجميع الاقسام حتى لا تتأثر خدمات المستشفى بقطوعات الكهرباء وارتفاع تكلفة وقود مولد الكهرباء.ولفت رئيس اللجنة انه رغم ظروف الحرب فان الدعم والرعاية التي تجدها من السيد والي ولاية الخرطوم اسهمت في استقرار الخدمات بالمؤسسات الصحية و العلاجية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة
  • الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا
  • مسؤولون أميركيون: وضع قواعد أميركية عدة في أوروبا بحالة تأهب قصوى أثناء عطلة نهاية الأسبوع
  • سقوط ضحايا ومصابين إثر عواصف شديدة وأمطار غزيرة في دول عدة
  • 33 إصابة جديدة بصفوف جيش الاحتلال
  • سقوط ضحايا ومصابين إثر عواصف شديدة وأمطار غزيرة تعرضت لها عدة دول
  • إصابة 33 عسكريا إسرائيليا خلال نهاية الأسبوع
  • الطوارئ الروسية: حريق بمبنى سكني للعمال ووفاة 5 أشخاص