قالت وزارة الداخلية في داغستان إن مسلحين قتلوا نحو 5 من عناصرالشرطة خلال هجمات منسقة على كنيس يهودي وكنيسة أرثوذكسية ومركز للشرطة في جمهورية داغستان الروسية.

اعلان

ونقلت وكالات أنباء روسية عن الوزارة قولها إن 13 شخصا أصيبوا في الهجمات. وفر المشتبهون من المكان وتقوم عناصر الشرطة بملاحقتهم.

 واستهدف المسلحون الكنيس والكنيسة الواقعتين في مدينة ديربنت، بينما وقع الهجوم على مركز الشرطة في محج قلعة، عاصمة داغستان.

 وتظهر مقاطع الفيديو التي التقطها شاهد عيان، فضل عدم الكشف عن هويته، أعمدة من الدخان المتصاعد بالقرب  من مركز الشرطة الذي تمت مهاجمته.

 

إدراج رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة تيموشينكو على قائمة المطلوبين في روسياروسيا تطلق وابلاً من الصواريخ على منشآت الطاقة الأوكرانية ومقتل ثلاثة أشخاص على الأقلفتاة بعمر الـ 8 سنوات فشلت في لقاء بوتين في داغستان فبكت.. فاستدعاها إلى الكرملين

وفتحت السلطات الروسية تحقيقا في ملابسات ودوافع المداهمة.

المصادر الإضافية • إي في أف

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد هجمات موسكو.. السلطات الروسية تعتقل "مجموعة إرهابية" في داغستان أحكام سجن بحق 15 شخصاً بعد أعمال الشغب المناهضة لإسرائيل في مطار داغستان متظاهرون يقتحمون مطارا في داغستان بعد أنباء عن هبوط طائرة من إسرائيل جريمة اليهودية كنيسة إطلاق نار داغستان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وتصعيد متواصل في الشمال وغالانت يزور واشنطن يعرض الآن Next نتنياهو يزعم مجددا بأنّ الولايات المتحدة تمنع عن بلاده شحنات الأسلحة بعد أيام من نفي واشنطن ذلك يعرض الآن Next شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات صاخبة في أثناء استقبال الرئيس الأرجنتيني اليميني في برلين يعرض الآن Next الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع اعلانالاكثر قراءة انتهاء بناء القسم الأول من أطول نفق للسكك الحديدية تحت الماء بالعالم يربط بين الدنمارك وألمانيا الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل شركة العرجاني.. بين تسهيل عبور الفلسطينيين إلى مصر واتهامات بالاستغلال خلال الحرب انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو غزة مظاهرات فلاديمير بوتين احتجاجات جو بايدن قطاع غزة تغير المناخ يمين متطرف Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو غزة مظاهرات الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو غزة مظاهرات جريمة اليهودية كنيسة إطلاق نار داغستان الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو غزة مظاهرات فلاديمير بوتين احتجاجات جو بايدن قطاع غزة تغير المناخ يمين متطرف السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی داغستان

إقرأ أيضاً:

شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية

شهد افتتاح مؤتمر حزب البديل من أجل ألمانيا (AfD) في مدينة إيسن في غرب ألمانيا، اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين ورجال الشرطة.

اعلان

شهد افتتاح مؤتمر حزب البديل من أجل ألمانيا (AfD) في مدينة إيسن في غرب ألمانيا، اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين ورجال الشرطة. 

ويأتي هذا الاجتماع للحزب اليميني المتطرف، والذي يمتد على مدى يومين، بعد أسابيع من أداء قوي في انتخابات الاتحاد الأوروبي.

وحصل الحزب على 15.9% من الأصوات في انتخابات البرلمان الأوروبي التي جرت في التاسع من يونيو/حزيران ليحتل المركز الثاني، على الرغم من سلسلة من الفضائح والانتكاسات التي واجهها في الفترة الأخيرة.

وأشار رئيس الحزب تينو شروبالا، في كلمة ألقاها السبت، إلى النجاحات التي حققها مع زميلته في رئاسة الحزب، أليس فايدل، خلال العامين الماضيين، 

وشدد شروبالا على أنهما تمكنا من إنهاء الصراعات الداخلية في المسار، معلقا "أصبحنا اليوم البديل الاجتماعي الحر من أجل ألمانيا".

وأشار إلى أن عدد أعضاء الحزب حاليا يبلغ 46.881 عضوا، وهو أكثر بكثير من العدد الذي كان عليه في أوائل عام 2023، مضيفاً أنه من المتوقع تجاوز عدد الأعضاء 50.000 بحلول الخريف المقبل.

شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبيةماكرون يدعو المعتدلين من اليسار واليمين إلى الاتحاد ضد اليمين المتطرفمبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أنه من المتوقع أن يشارك ما يصل إلى 100 ألف شخص في سلسلة من المظاهرات المضادة وغيرها من الأحداث خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونظم المتظاهرون اعتصامات في الشوارع والمعابر بالقرب من قاعة المؤتمر.

وقال عدد من نواب حزب البديل لألمانيا، إن الشرطة رافقتهم من الفنادق  إلى مكان انعقاد المؤتمر، في حين تمكن آخرون من الوصول إلى هناك دون مشاكل تذكر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل ينجح الائتلاف اليساري الفرنسي في أن يكون عقبة أمام حكومة اليمين المتطرف؟ الهجرة، أوكرانيا، الطاقة: ما هي أولويات اليمين المتطرف الفرنسي؟ شولتس "قلق" بشأن احتمال فوز اليمين المتطرف بزعامة لوبان في فرنسا الشعبوية اليمينية اعتقال ألمانيا مظاهرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر يعرض الآن Next إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل يعرض الآن Next إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية هل يستجيب الرئيس ويعلن انسحابه؟.. تصاعد الدعوات التي تطالب بايدن بالتنحي بعد أدائه الضعيف أمام ترامب شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة" اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس غزة إيران الشرق الأوسط مارين لوبن مطارات - مطار إيطاليا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إبراهيم رئيسي إيمانويل ماكرون Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • مقتل شخص من فلسطينيي الداخل وجرح آخر بسبب انفجار سياراتهما قرب تل أبيب
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم في انتخابات بلادهم الرئاسية
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع
  • شاهد: الطراد الصاروخي الروسي "فارياج" يجري تدريبات عسكرية في البحر المتوسط
  • مسلح يقتحم مركز شرطة في سلا قبل أن يسقطه الرصاص