بوابة الفجر:
2024-06-29@11:45:39 GMT

بعد 11 يوم عرض.. "أهل الكهف" يتذيل شباك التذاكر

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 509 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 11 يوم من عرضه 7 ملايين و125 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق فيلم اهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف عصابة المكس فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اللعب مع العيال موسم عيد الأضحى عمرو عبد الجليل ايمن بهجت قمر فتحي عبد الوهاب عمرو عرفة أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024

للأسبوع الثاني على التوالي نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في تصدر قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر حول العالم، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات عالميًا خلال 2024، بعد تحقيق 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

Inside Out 2 يزيح Dune: Part Two من صدارة إيرادات 2024

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة