يمانيون/ صنعاء

دعت شرطة مرور أمانة العاصمة المشاركين في فعاليات يوم الولاية في الساحات المحددة صباح غدٍ الإثنين، إلى الالتزام بخطوط السير، والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة للوقوف.
وأكدت شرطة مرور الأمانة في بيان لها، التزام المشاركين بقواعد المرور أثناء التوافد للساحات وأثناء الخروج منها، والتعاون مع أفراد المرور والأمن تفادياً لوقوع ازدحام او حوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.


وحسب البيان، تم تحديد خطوط السير ومواقف السيارات، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

أولاً: ساحة شمال الجامعة الجديدة:
تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها داخل جامعة صنعاء الجديدة، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت للشارع بشكل كامل من جولة ونفق مذبح وحتى جولة الفرقة.

ثانياً: ساحة جنوب الكلية الحربية:
تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها، في الشارع الغربي للكلية الحربية، وشارع الستين ابتداءً من تقاطعه مع خط مأرب والاتجاه شرقاً، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت بشكل كلي للشارع وجميع الشوارع الفرعية المؤدية إليه.

ثالثاً: ساحة ميدان التحرير:
تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيه، في ملعب الظرافي وأمام بريد القاع وأمام البنك الأهلي ومواقف جامعة المعرفة، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل في الميدان وجميع الطرق الفرعية المؤدية إليه.

رابعاً: ساحة شرق جامع الشعب:
تم تحديد الجزء الشمالي من الساحة موقفاً لسيارات المشاركين فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع.

خامساً: ساحة غرب حديقة الثورة للنساء:
وقد حدد الشارع الغربي من الساحة مواقف لسيارات المشاركات فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع الشمالي للحديقة المحاذي للهيئة العامة للبريد.
وأهابت شرطة مرور أمانة العاصمة بالمشاركين الالتزام والتقيد بجميع التعليمات والإرشادات وتمنياتها للجميع بالسلامة.

# ذكرى يوم الولاية# شرطة المرورُ#أمانة العاصمة#بيانالعاصمة صنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مواقف السیارات بشکل کامل تم تحدید

إقرأ أيضاً:

بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها

ليبيا – كشف تقرير إخباري نشرته صحيفة “بيزنس داي” النيجيرية الناطقة بالإنجليزية عن قائمة أسوأ 10 مدن للعيش فيها في العالم خلال العام 2024.

التقرير الذي تابعته وترجمت المرتبط منه بالشأن الليبي صحيفة المرصد أشار لوجود تحديات شديدة تقلل بشكل كبير من قابلية هذه المدن للعيش فيها ومن بينها عدم الاستقرار السياسي والصعوبات الاقتصادية وارتفاع معدلات الجريمة ونقص البنية التحتية والقضايا البيئية.

ووفقا للتقرير جاءت العاصمة طرابلس في ترتيب ثاني أسوأ مدينة في العالم بعد دمشق السورية فالأولى تواصل التعامل مع آثار الصراع وعدم الاستقرار السياسي وانعدام الأمن والتدهور الاقتصادي والتعطل شبه الدائم للخدمات الأساسية ما يجعل الحياة صعبة بالنسبة لسكانها.

وبحسب التقرير جاءت في الترتيب بعد العاصمة طرابلس كل من الجزائر العاصمة تليها لاغوس في نيجيريا ودكا في بنغلاديش وكراتشي في باكستان وهراري في زيمبابوي وبورت مورسبي في غينيا الجديدة وكاراكاس الفنزولية فضلا عن كييف الأوكرانية.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • وردنا قبل قليل| خبر هام من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث في هذا الوقيت والكل في ترقب
  • هام: أول رد من صنعاء على العرض الأمريكي بشأن البنك المركزي وطيران اليمنية
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • بسياسة فرق تسد .. جماعة الحوثي تشعل وقود مواجهات قبلية مسلحة شمال العاصمة صنعاء
  • تحديد ساحات مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • الخارجية الماليزي: على بلادنا تحديد موقفها بعناية من العلاقات الثنائية مع الدول الأجنبية
  • مستشفى كمال عدوان: ساعات ونخرج عن الخدمة بشكل كامل بعد نفاد الوقود
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • نصب حجري في العاصمة التشيكية براغ تكريماً للشاعر الجواهري