قال مصطفى الجمل، المستشار الإعلامي للنائب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن النائب أحمد أبو هشيمة عندما تابع واقعة بائع غزل البنات، وجه بتقديم دعم مناسب له.

وأشار الجمل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن فترة إجازة عيد الأضحى أخرت تقديم الدعم لبائع غزل البنات، ولكن اليوم بمجرد عودة ابنوك للعمل تم التواصل معه وتقديم دعم له يساعده في حياته.

 

شاهد| طلاب فرنسيون يحتجون من أجل غزة بمتحف اللوفر في فرنسا المرصد الأورومتوسطي: القطاع التعليمي في قطاع غزة شهد تدميرا شاملا بائع غزل البنات

وكان قد قال محمد حسين، بائع غزل البنات، أمس، إن مؤسسة حياة كريمة هى الجهة الوحيدة التي تواصلت معه لتقديم الدعم له عقب انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يلقي بحلوى غزل البنات في الشارع لعدم بيعه أي شيىء منها.

وأشار حسين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن مؤسسة حياة كريمة وفرت له كشك، وعدد من الأجهزة الكهربائية مثل البوتجاز، والثلاجة، وغسالة، فضلا عن كراتين مواد غذائية، مضيفا: "رجل الأعمال أبو هشيمة معملش ولا حاجة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بائع بائع غزل البنات احمد ابو هشيمة حضرة المواطن بائع غزل البنات أبو هشیمة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"
  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين