الثورة نت../

أشاد مجلس الشورى بالضربات المتتالية التي تنفذها القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية ضد مصالح الكيان الصهيوني في البحار الأحمر والعربي والأبيض المتوسط وموانئ المدن المحتلة انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وبارك المجلس في بيان له، العمليتين العسكريتين المشتركتين للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية العراقية، التي استهدفت العملية الأولى أربع سفن في ميناء حيفاء، والثانية سفينة في البحر الأبيض المتوسط كانت في طريقها إلى ميناء حيفا.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من قدرات عالية بفضل الله وحنكة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إدارة المعركة بشكل استثنائي والتفاف الشعب اليمني لمباركة وتأييد خيارات القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في زمن تُرك فيه الشعب الفلسطيني ليواجه مصيره وحيداً أمام آلة الحرب الصهيونية.

وثمن البيان عالياً عمليات القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في البحار وعمق الأراضي المحتلة لتضييق الخناق على كيان الاحتلال حتى إيقاف صلفه وإرهابه وحصاره للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع حرب إبادة جماعية وأسوأ كارثة إنسانية في التاريخ.

وطالب مجلس الشورى بالمزيد من الضربات والعمليات النوعية لمواجهة الغطرسة الصهيونية المتمثلة في الإبادة الجماعية المدعومة من أمريكا وبريطانيا.

ودعا المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى الاضطلاع بالمسؤولية القانونية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وحصار جماعي والضغط على الكيان الصهيوني من أجل إدخال المساعدات الإنسانية والغذاء لأكثر من اثنين مليون نازح مهددين بالموت جوعاً شمال قطاع غزة نتيجة الحصار الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المسلحة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تنفيذها عملية مشتركة بالطائرات المسيرة مع المقاومة العراقية استهدفت بنجاح سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وذكرت القوات اليمنية في بيان أنه “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومقاوميه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية عملية عسكرية مشتركة استهدفت سفينة “إم اس سي مانزانيلو الإسرائيلية” في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة”، مؤكدة أن “العملية حققت أهدافها بنجاح”.

وأشارت القوات اليمنية في بيانها إلى أنها “ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة العراقية إسناداً وانتصارا للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت أمس استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في بحر العرب، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا